الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جريمة لا يصدقها عقل.. أم تحتجز ابنتها وتحتفظ بجثتها 5 سنوات حتى تحللت

جثة - تعبيرية
جثة - تعبيرية

بخطوات حثيثة وأنامل مرتعشة تنم عن خوف صاحبها، دلف الشاهد الأهم إلى قاعة المحكمة يدلي برواية الحق عن جريمة بشعة اقترفتها والدته في حق أخته.

استمع قاضي المحكمة -المنعقدة في الكويت- إلى أقوال الشاهد بعد أداء القسم "والله العظيم أقول الحق" لكن الكلمات بالكاد تخرج من فمه وكأنه فقد القدرة على الكلام والتبعير معًا.

بكلمات متقطعة قال الابن إنه مع ملاحظته اختفاء أخته وسؤاله أمه كان جوابها "مالكش دعوة.. محبوسة في الأوضة ومش هتخرج".

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

لحظات صمت تذكر بعدها ما جرى ذات يوم، حال تهديده أمه باصطحاب أخته والرحيل سويًا لتبلغه بالحقيقة الصادمة "أختك ماتت وجثتها في البيت".

لم يجد الأخ سبيلا إلى التوجه إلى قسم شرطة السالمية وتحرير محضر كاشفا عن قتل أمه لأخته عام 2016، واحتفاظها بجثتها داخل دورة المياه حتى تحللت الأمر الذي تأكدت منه الشرطة بالعثور على بقايا جثة متحللة بالحمام.

ألقت الشرطة القبض على الأم، واحالتها النيابة إلى المحاكمة بثلاث تهم هي الامتناع عن عدم رعاية ابنتها، وحجز حريتها، وانتهاك حرمة الميت، إلا أنها أنكرتها زاعمة وفاة الابنة بشكل مفاجئ "لقيتها مرمية على الأرض وخوفت أبلغ".

بعد مثول المتهمة أمام هيئة المحكمة، أيد القاضي حكم السجن المؤبد على مواطنة متهمة بقتل ابنتها بعد حبسها في حمام الشقة وترك جثتها 5 سنوات حتى تحللت.