جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 08:00 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

”مش بيسمع كلامي”.. مدمن يعذب كلبا حتى نفوقه في مدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع متضمناً اعتداء شخص على على كلب وتعذيبه بشرفة شقة بأحد العقارات بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

بالفحص والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه مالك الشقة المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى، وأقر بأنه المتواجد بمقطع الفيديو، وأنه قام بالتعدى على الكلب الخاص به بالضرب باستخدام عصا خشبية حتى نفوقه لعدم الاستجابة لأوامره.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

في سياق آخر، انتظمت الحركة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك وسط تواجد أمني مكثف في الشوارع والميادين من قبل رجال الهيئة العامة للمرور للحفاظ على حركة السير.

كما انتظمت الحركة المرورية بانسيابية في ميدان التحرير، منطقة وسط القاهرة، وفي جميع المداخل المؤدية للميدان، فضلا عن وجود انسيابية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما شهد الطريق الدائري، محور 26 يوليو، كوبري أكتوبر، ميدان روكسي، رمسيس، عبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، انتظاما في حركة السيارات، فضلا عن انتظام حركة المرور أيضا في شوارع الجيزة ومحاورها الرئيسية.

وانتظمت الحركة المرورية أيضا في شوارع الجيزة، الهرم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، النيل السياحي، البحر الأعظم، الوراق والمريوطية، وذلك وسط انتشار الخدمات اللازمة على كافة الطرق.