جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:30 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

النيابة العامة تأمر بحبس مدرس لضربه تلميذة الدقهلية وإصابتها بنزيف في المخ

النيابة العامة تقرر حبس مدرس لضربه تلميذة بالدقهلية وإصابتها بنزيف في المخ
النيابة العامة تقرر حبس مدرس لضربه تلميذة بالدقهلية وإصابتها بنزيف في المخ

أمرت النيابة العامة، حبس مدرس لغة عربية بمحافظة الدقهلية، لضربه تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بعصا خشبية، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد على المخ ودخولها في غيبوبة.


وكانت مديرية أمن الدقهلية، قد تلقت إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغاً لمأمور قسم شرطة السنبلاوين، من والد تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، يتهم فيه مدرس اللغة العربية بالمدرسة بضرب طفلته على رأسها بعصا خشبية، مما أدى إلى إصابتها بغيبوبة ونزيف حاد في المخ.

اقرأ أيضًا: ”اخطأت في الإملاء”.. إصابة طالبة ابتدائى بنزيف فى المخ بالدقهلية


وانتقلت النيابة العامة لمستشفى الطوارئ بالمنصورة المودعة بها الطفلة، فتبين عدم إمكانية سؤالها لخطورة الحالة، واطلعت على التقارير الطبية الخاصة بالطفلة، والتي أجمعت على جواز حدوث إصابتها على النحو الوارد بالبلاغ المقدم.

كما استمعت النيابة في تحقيقاتها إلى شهادة أحد عشر طالب وطالبة من ذات الفصل، وأكدوا أن المدرس دائم إحراز عصا خشبيةٍ أثناء التدريس، وأنه دائم التعدي بالضرب على الجميع، كما أكد بعضهم رؤيته أثناء ضربه للمجني عليها لخطئها في اختبار أجراه المتهم، وأكد والد الطفلة المجني عليها أن ابنته شهدت بضرب المدرس لها قبل دخولها في حالة الغيبوبة وفقدانها للوعي.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يصدر تعليمات مشددة لرؤساء هذه الأحياء

وكلفت النيابة العامة رجال الشرطة بالتحري حول الواقعة، والتي أكدت صحة حدوث الواقعة، وحين إستجواب المتهم أقر بإحرازه عصا خشبيه لمعاقبة المخطأ، واعترف بتعديه على الطفلة وضربها بدون قصد منه لإحداث الإصابات المذكورة بالتقرير الطبي، فأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت المحكمة المختصة بمد حبسه لمدة 15 يوماً، وجاري استكمال التحقيقات.



موضوعات متعلقة