الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة

قبل إطلاقها.. أماكن 5 قوافل طبية مجانية غدا السبت

القوافل الطبية
القوافل الطبية

قررت وزارة الصحة والسكان، إطلاق 5 قوافل طبية مجانية في عدد من محافظات الجمهورية، غدا السبت 8 أكتوبر 2022، وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة».

أماكن 5 قوافل طبية يومي 8 و9 أكتوبر 2022

- الحوطة الشرقية، مركز ديروط محافظة أسيوط.

- كفر مروان، مركز كفر شكر، محافظة القليوبية.

- جدة مركز باريس، محافظة الوادي الجديد.

- سويكر مركز اطسا محافظة الفيوم.

- كوم اشكيلو، مركز جرجا، محافظة سوهاج.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن القوافل الطبية يتم توجيهها للمحافظات الحدودية والقرى النائية مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: الحكومة تنفي اتخاذ السفن مسارات بديلة لقناة السويس نتيجة رفع رسوم العبور

وأشارت الوزارة إلى أن القوافل تضم كافة التخصصات الطبية من الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، والنساء والولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية.

ولفتت وزارة الصحة إلى أن القوافل بها صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، كما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

اقرأ أيضًا: «عروسة صديقة للطبيعة».. تصميم جديد من «البيئة» احتفالا بالمولد النبوي