الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:28 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على السن الحقيقي لإيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشرها لصورة تجمعها بأسرتها ووالدها الراحل سمير غانم، وطالبت جمهورها بالدعاء وقراءة الفاتحة له، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز المعلومات عن إيمي سمير غانم.

السن الحقيقي ودراستها

الفنانة إيمي سمير غانم من مواليد محافظة القاهرة في عام 1987، أى أنها تبلغ من العمر الآن 35 عامًا، ودرست إيمي إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي ولكنها اتجهت للتمثيل بعد إنهاء الدراسة.

عائلتها الفنية

تعتبر الفنانة إيمي سمير غانم من عائلة فنية كبيرة، أى أن والدها الفنان الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وزوجها الفنان حسن الرداد، وأختها الفنانة دنيا سمير غانم، وزوج أختها الإعلامي رامي رضوان.

حسن الرداد يكشف حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم التمثيل | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

اقرأ أيضًا .. «تامر حسني ناقص ينجح كمدير تصوير واتجوزت 5 مرات».. أبرز تصريحات حميد الشاعري

أهم أعمالها الفنية

قدمت إيمي سمير غانم ما يقرب من 50 عمل فني ما بين الدراما والسينما، أبرزهم: "عسل إسود"، "سمير وشهير وبهير"، "بلبل حيران"، "عريس ديليفري"، "نونة المأذونة"، "سيما علي بابا"، "إكس لارج"، "تيتة رهيبة"، "هاتولى راجل"، "هبة رجل الغراب" بجزئيه الأول والثاني، فيفا أطاطا"، "إمبراطورية مين"، "زنقة ستات"، "حق ميت"، "لهفة"، "نيللي وشريهان"، "عزمي وأشجان"، "عشان خارجين"، "في اللالالاند"، "اتنين في واحد"، "غش الزوجية"، "البدلة"، "سوبر ميرو".

وفاة والدها ووالدتها

توفى الفنان سمير غانم يوم 20 مايو 2021 إثر إصابته بفيروس كورونا، في حين توفت الفنانة دلال عبد العزيز يوم 7 أغسطس من نفس العام، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها حين توفت، ومنذ ذلك الوقت لم تعود إيمي إلى حياتها الفنية كما فعلت أختها دنيا.

زواج إيمي وحسن الرداد

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بزفافها على الفنان حسن الرداد في يوم 4 نوفمبر عام 2016، وذلك بعد صداقة دامت لمدة أكثر من 7 سنوات وبعد الكثير من الشائعات التي طالتهم بعد ان عملا سويًا في عدة أعمال.

اقرأ أيضًا .. شاهيناز والحجاب.. إعلامي يهاجمها على الهواء وهذا السر وراء خلعها له