الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مطرب مهرجانات شهير يعلن اعتزاله.. والنشطاء: «ما شاء الله»

المطرب مسلم _ المصدر حساب فيس بوك
المطرب مسلم _ المصدر حساب فيس بوك

أعلن منذ ساعات قليلة مطرب المهرجانات مسلم اعتزاله الغناء، عبر خاصية "الاستوري" بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، كما ودع جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

كتب مسلم لجمهوره عبر انستجرام: "سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبني بشيء، كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك، والعلم عند الله إن كان صح أم غلط بس عملت كل اللي عليا، فعلا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو إن كان حتى حبيب".

أثار هذا القرار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن قرار مسلم جيد وصحيح، ويفترض عليه أن يترك هذا المجال، ويتجه نحو الالتزام، وأنهم سيقومون بحذف كافة أغانيه من هواتفهم، بينما رأى البعض الآخر أنه قد حقق نجاحاً كبيراً وعليه أن يستمر في طريقه، خاصة أنه يقدم فن هادف من وجهة نظرهم.

قال حساب باسم رمضان احمد "كنت من أحسن الناس والله ف مجالك بس خلاص ربنا يصلح حالك ويوفقك يارب"

بينما عبر عن رأيه متابع باسم عبده الكروان بطريقة طريفة، قائلاً "انت داخل الجيش وانا هخرج ربنا معاك يا مسلم وتعديهم علي خير".

علق حساب باسم ويزو قائلاً "ربنا يثبتك يحبيبي، انا هروح امسح اغانيك بقي عشان مسمعهاش تاني وتاخد ذنوب"

كما علق سعودي محمد قائلاً "الوحيد ف المجال اللي كنت بحبه بجد وفعلا حاجه زي دي فرحتني جدا جدا وخلتني احبك اكتر ربنا يثبتك ويهدينا جميعا".

عبرت ليلى محمد عن رأيها في قرار الاعتزال قائلة، "بجد والله فيه حجات لسه بتفرح ايه وانت و الله فرحتنا كلنا فعلا ان الله يهدي من يشاء ربنا يهدينا جميعا يارب لسه فيه حجات بتشرح القلب اهي".

بينما قال أحمد إبراهيم، "طب مهو كدا معتزلش بيقول هرجع بس لما يبعد عن الناس اللي شغال معاهم"

كما قالت نسمة فرج، "اعتزال لأجل مسمى حتى يتحسن الوضع مش اعتزال الغناء نفسه".

اقرأ أيضاً: بعد تعاقد إحدى شركات المحمول مع صاحب «انتش واجري».. النشطاء: ربنا يخرجنا منها على خير