الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:57 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواطن يخرج على متابعيه عبر خاصية البث المباشر أثناء نومه

رجل يطلق بث مباشر خلال نومه _ المصدر فيس بوك
رجل يطلق بث مباشر خلال نومه _ المصدر فيس بوك

انتشرت في الآونة الأخيرة عدداً من حلقات البث المباشر التي أُطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضها يوصف بـ "الغريب" لعدم جدواها مثل واقعة الرجل الذي خرج على متابعيه بـ "معزة"، تحت عنوان أنه يحادثها وتسمع له، بينما يوصف البعض الآخر بالمُثير، مثل واقعة الفتاة التي خرجت لتستنجد بأصدقائها من بطش أشقاء صديقتها، كل هذه الأمور وغيرها أحدثت جدلاً كبيراً.

كان آخر حلقات البث المباشر "الغريبة" هي خروج مواطن سوري على نشطاء فيس بوك وهو نائم مع أسرته، حيث ترك خاصية البث تعمل خلال نوم الأسرة، دون توضيح الدافع وراء ذلك، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء، ودفعهم للبحث عن سبب هذا التصرف الغريب.

انقسمت الآراء حول تصرف المواطن السوري، حيث رأى البعض أنه يستحق الدعم بالفعل، لكونه ينام في مكان ناءٍ هو وأسرته، وبالتالي في حاجة إلى الأموال التي يوفرها تطبيق البث "تيك توك"، فيما رأى البعض الآخر أنه تصرف غريب لا يستحق المتابعة، كما أنه غير مبرر أن يخرج هذا الرجل على المتابعين خلال نومه بين أفراد أسرته النائمين أيضاً.

قال حساب باسم إيمان الكيلاني: "الحمدلله اني لاقيت حد بيتكلم عن الموضوع بس انت جبت ناس من وجهه نظري يستحقوا الدعم اصلا سواء صاحيين او نايمين شايف بس المكان اللي هما عايشين فيه اصلا طب مجبتش ليه بقااا للناس اللي هما اصلا قاعدين ف بيوت ماشاءالله وفاتحين تيك توك يشحتوا بطريقه مستفزه او اللي بترقص ولابسه نقاب ومبينه جسمها بص لما تحب تتريق ع حاجه زي دي جيب الناس اللي تستحق انكوا تتريقوا عليهم مش الناس اللي المفروض الدعم يكون ليهم فعلا".

بينما علق علي وجيه قائلاً: "الفلوس جننت الناس خلاص".

كما علق علي الخفاجي قائلاً: "يحتاج الدعم . لأجله و أجل عائلته".

عبر محمد حسن عن رأيه في تطبيق تيك توك وما يُبث عليه من فيديوهات قائلاً: "لهيك عملت زينة العقل وطلعت من مستنقع التيك توك".

اقرأ أيضاً: مطرب مهرجانات شهير يعلن اعتزاله.. والنشطاء: «ما شاء الله»