الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مؤسس تيليجرام يحذر من تطبيق واتساب: «يخترق الهواتف»

مؤسس تليجرام / المصدر: Yandex
مؤسس تليجرام / المصدر: Yandex

حث مؤسس تطبيق المراسلة الشهير تليجرام Telegram الأشخاص على عدم استخدام واتساب WhatsApp والاتجاه إلى "أي تطبيق مراسلة آخر" بدلًا منه، لتجنب اختراق هواتفهم وسرقة بياناتهم.

استشهد «بافيل دوروف» مؤسس تليجرام بثغرة أمنية كشف عنها واتساب الأسبوع الماضي، والتي سمحت للهاكر باختطاف هاتف شخص عن طريق إرسال مقطع فيديو ضار إلى رقمه.

وادعى مؤسس تليجرام الروسي، أنه يمكن للهاكرز (المخترقون) الوصول الكامل إلى كل شيء على هواتف مستخدمي واتساب WhatsApp "، وفقا لصحيفة الإندبندنت.

أقوى رجل في العالم يرفع 548 كجم من إطارات الهامر الضخمة «فيديو»

يقول الملياردير الشهير: "نتعرف كل عام على بعض المشكلات في واتساب، والتي تعرض كل شيء على أجهزة المستخدمين للخطر.. لا يهم إذا كنت أغنى شخص على وجه الأرض - إذا كان الواتساب مثبتًا على هاتفك، فإن جميع بياناتك يمكن الوصول إليها وإلى كل تطبيق آخر على جهازك.

تجسس وسرقة بيانات

ادعى الملياردير الروسي الذي يعيش في منفى اختياري من وطنه أن العيوب الأمنية "مزروعة في واتساب" للسماح للحكومات ووكالات إنفاذ القانون والهاكرز بتجاوز التشفير والتدابير الأمنية الأخرى.

زعم مؤسس تليجرام سابقًا أن "WhatsApp لن يكون آمنًا أبدًا" ما لم يتم إجراء تغييرات جوهرية على كيفية عمله.