الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأمين العام لحزب أبناء مصر يعلن بدء الحوار الوطني بالمحافظات

محمد والي
محمد والي

أعلن الدكتور محمد والى الأمين العام لحزب أبناء مصر عن بدء الحوار الوطني بالمحافظات، في المؤتمر الذي انعقد بمحافظة الدقهلية بحضور أمين عام الحزب، حامد محفوظ وهيئة مكتب الحزب وقيادات الحزب بالمحافظة.


وأكد الدكتور والى، على أن الرئيس حريص على أن يسمع صوت المواطن دون تزييف للحقائق مع حرصه على أن يشارك كل المواطنين في صناعة القرار، كما أوضح الأمين العام للجمهورية كيفية المشاركة المجتمعية في الحُوَار وآلياته في النجوع والقرى والمراكز، موجهاً قيادات الحزب بالمحافظة بفتح مقار الحزب وتلقى كافة الشكاوى والرؤى والمقترحات من أعضاء الحزب وغير الأعضاء بكافة أنحاء المحافظة، معقد لقاءات مع المواطنين في القرى والمراكز والرد على استفساراهم ونقل الرؤية إلى القيادة السياسية.


وأجاب محمد والى على العديد من التساؤلات موضحا، العديد من المسائل المختلفة داعيا الجميع الالتفاف حول القيادة السياسية للخروج من الأزمة الحالية حيث أننا جميعا شركاء في هذا الوطن ولا فرق بين حاكم ومحكوم فنحن جميعا مصريون.