الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

المصري يبحث مع معين الشعباني مستحقاته المتأخرة لرفع القيد عن النادي

معين الشعباني
معين الشعباني

تكثف إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي من اتصالاتها مع المدرب التونسي معين الشعباني مدرب الفريق الأسبق، ومع محاميه وذلك لحل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وكان معين الشعباني قد رفع دعوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي المصري بسبب عدم حصوله على مبلغ 270 الف دولار مستحقات متأخرة له لدى النادي.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس قرارًا بمعاقبة المصري البورسعيدي بإيقافه ثلاث فترات قيد مقبلة؛ وذلك بسبب أزمة معين الشعباني وقيامه بشكوى النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

اقرأ أيضًا: قبل النهائي.. الزمالك يطلب رفع الإيقاف عن «حسن قداح»

وكانت إدارة المصري البورسعيدي قد دعمت صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة لرغبة النادي في المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

من جانبه أكد ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي على تواصل ناديه مع معين الشعباني، مدرب الفريق الأسبق، ومحاميه أنيس بن ميم لحل أزمة إيقاف القيد عن النادي المصري.

واختتم: "اتفقنا مع مدرب والمحامي الخاص به، أزمة القيد سوف تنتهي بعد وصول التحويلات التي تم الاتفاق عليها".

اقرأ أيضًا: عاجل.. قائمة الزمالك لمباراة فلامبو البورندي