الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:16 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر تصدر روبي التريند.. اعرف عمرها واسمها الحقيقي ولهذا السبب قاطعتها أسرتها

روبي من برنامج معكم
روبي من برنامج معكم

تواصل الفنانة روبي تصدرها التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 41، حيث فاجئت الجمهور منذ فترة أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وكشفت سنها الحقيقي لأول مرة على الهواء بجانب أسرار وكواليس في حياتها.

عمر روبي الحقيقي

أعلنت روبي لأول مرة عن عمرها الحقيقي خلال لقائها التلفزيوني الأخيرة مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت إنها تبلغ من العمر حاليًا 40 عامًا.

وفاجئت روبي الجمهور ومحبيها وأيضًا مقدمة برنامج "معكم" بسنها الحقيقي وسر شبابها والحفاظ على رشاقتها وحيويتها، لتعلق قائلة: "اشربوا ماية كتير"، لافتة إلى أنها لا تخجل أو تخاف من ذكر عمرها أمام الجميع.

روبي

تصريحات روبي المثيرة للجدل

وأثارت روبي ضجة كبيرة بتصريحاتها التي تصدرت بها التريند أكثر من مرة، حيث تحدثت لأول مرة عن انفصالها عن حبيبها بسبب أغنية "ليه بيداري كدة".

وتعرضت أيضًا روبي للعديد من الأزمات والهجوم في بداياتها، خاصةً من المقربين لها ومنهم خالاتها اللاتي قاطعوها وابتعدوا عن والدتها أيضًا.

ابنة روبي الوحيدة

ولم يخلو الحديث، عن ابنة روبي الوحيدة التي تخفيها عن الجمهور والساحة الفنية، فتحرص على عدم ظهور وجهها على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي صور، لتحافظ على خصوصيتها بعيدًا عن الوسط الفني، فهي ابنتها من المخرج سامح عبد العزيز.

روبي وشقيقتها

وتحدثت روبي لأول مرة عن ابنتها التي تدعى "طيبة"، وأشارت أنها أدت صلاة الاستخارة أول مرة في حياتها لتستقر على اسم ابنتها بعد السخرية من الاسم الأول الذي كانت ستطلقه عليها، واستقرت في النهاية على اسم "طيبة"، لافتة إلى أنها غيرت فيها كثيرًا وجعلتها مسئولة أكثر.

بدايات روبي ويوسف شاهين

يشار أن انطلاقة الفنانة روبي كانت من خلال المخرج العالمي يوسف شاهين، وهو الذي أطلق عليها اسم روبي، أثناء مشاركتها في بطولة فيلم "سكوت هنصور".

روبي من برنامج معكم

اقرأ أيضًا: بعد طرح بوسترات جديدة.. اعرف موعد عرض مسلسل الغرفة 207

وطلب يوسف شاهين من روبي في أول عمل لها أن تعمل باسم مختلف عن اسمها الحقيقي "رانيا" ليقترح عليها اسم "سحر" ولكن لم يعجبها ثم وصل إلى اسم "روبي"، موضحة أنها كانت متمردة في بداياتها وأيضًا وهي طفلة ومنعت والدتها من الزواج بعد وفاة والدها، وهذا الأمر ندمت عليه بعد ذلك.