الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«القوي العاملة» تطرح أسماء أصحاب المستحقات المالية بالأردن

وزارة القوي العاملة_ الصفحة الرسمية
وزارة القوي العاملة_ الصفحة الرسمية

أفادت وزارة القوى العاملة، اليوم الاثنين، بأن مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية في الأردن اتفاق مع مسئولي مكتب مؤسسة التضامن الاجتماعي الأردنية بضرورة استكمال باقي إجراءات التحويلات المالية السابقة لـ 59 من العمالة المصرية يعملون لدي "المؤسسة"، حيث إنهم قد غادروا الأراضي العمانية بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يهنئ خريجي كليات الشرطة: «مصر أمانة في رقابكم»

وأكدت الوزارة في بيان له، أن هذه إجمالي المستحقات يبلغ نحو 71 الفاو 76 دولار أمريكي، ويالتالي المبلغ يعـادل مليون و395 ألف جنيه مصري تقريبا، مناشدة جميع المواطنين بضرورة المتابعة والاستعلام على الأسماء من خلال الرابط الخاص لموقع القوى العاملة www.manpower.gov.eg، وهناك منشور تابع للصفحة الرسمية للسفارة المصرية بالأردن عبر الموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: «ما فيش قطاع مش بيتطور لكننا نعمل بدون ضوضاء»

وأشارت "القوى العاملة" إلى ضرورة توجه المستفيد والذي يتم طرح اسمه ضمن المستحقين إلى "بنك القاهرة"، مضيفًا أن الوزارة تعمل على استرجاع إجمالي المبلغ الغير المصروف عقب مرور 50 يومًا من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات، بالإضافة إلى السعي لاسترجاع باقي المبالغ الأخرى.

ونوهت إلى أنه سيتم التنسيق من أجل إرسال باقي المبالغ لمستحقيها، وذلك فور السمح باستخراجها من قبل الجهات المعنية، مشيرًا إلى أن الأمر يستهدف الحفاظ على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات، حيث إن القائمة المصروحة تضم الأسماء المرفقة مع هذا البيان:

وزارة القوي العاملة_ الصفحة الرسميةوزارة القوي العاملة_ الصفحة الرسمية

موضوعات متعلقة