الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رحيم يكشف بالفيديو سبب حذف إعلان محمد منير والشاب خالد من اليوتيوب

محمد رحيم وإليسا والشاب خالد
محمد رحيم وإليسا والشاب خالد

كشف الملحن محمد رحيم، سبب حذف فيديو إعلان بنك القاهرة للنجم محمد منير والشاب خالد، وذلك بعد شكوته ضد لحن أغنية الإعلان.

ونشر محمد رحيم، فيديو يوضح من خلال سبب حذف الإعلان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "استمع إلى الفيديو اللى جعل إدارة YouTube العالمية تأخذ قرار بحظر فيديو إعلان بنك القاهرة في الحال عن طريق توحيد الـ tempo والـ key داخل scale الأغنيتين الأصلية والمسروقة".

وتابع: "إضافة الأصوات النجوم المشاركين في العمل الأصلي بالنسختين العربية والفرنسية الفنان العالمي شاب مامي المطربة الفرنسية العالمية zaho الفنانة العربية العالمية إليسا والمطرب الجزائري العالمي شاب خالد، والحمد لله رب العالمين".

واستجابت إدارة شركة "يوتيوب" العالمية لشكوى الموسيقار والملحن محمد رحيم، والتي قدمها ضد لحن الأغنية الدعائية لأحد البنوك الشهيرة والمعروض على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان ويقدمه كل من الكينج محمد منير، والشاب خالد وأمير عيد ومروان موسى.

اقرا أيضًا.. بعد طرحه في الاختيار 3.. «الطريق» يكشف سبب استخدام جماعة الإخوان «البلاك بيري» و «البي بي إم»

وكتب محمد رحيم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله رب العالمين إدارة الـ YouTube العالمية تحظر إعلان بنك القاهرة لإثبات واقعة السرقة والتعدي على الأعمال المحمية التي تم سرقتها في إعلان بنك القاهرة، وسوف يتم حظر الإعلان في كل المواقع وعلى الفضائيات تباعًا الفترة القليلة القادمة إذا لم يتم التوصل لحل مع أصحاب الشأن شكرًا".