الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ده ابن خالتي».. محمد هنيدي يكشف صلته بممثل فيلم «GREENLAND»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي على تشبيهه بممثل عالمي غير مشهور، شارك بدور ثانوي في الفليم الأمريكي "GREENLAND".

وتداولت صورته بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لشدة التشابه بينه وبين هنيدي وهو ما جعل الجمهور يظن أنه هنيدي.

ومازح هنيدي جمهوره خلال رده على التشابه بينه وبين الممثل العالمي، ونشر صورته إلى جانبه مع تعليق: "ناس كتير بتبعت لي الصورة دي وتقولي ممثل أجنبي شبهي.. ده ناصر ابن خالتي وكنا بناديه بناصر المكسيكي".

وأضاف ساخرًا: من عشرين سنة كانت خطة العيلة إننا نبعت عيل لكل مكان في أنحاء جميع العالم عشان نقدر نسيطر على السينما في العالم كله، ووسط 120 عيل بعتناهم مانجحش غير ناصر وأنا و118 الباقيين مانعرفش عنهم حاجة.. بس ناصر في الآخر غير اسمه بعد ما اتشهر وسمى نفسه أرون وباع العيلة وخطفته أضواء هوليوود.

كان محمد هنيدي شارك جمهوره صورة له في أحدث ظهور بلوك جديد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وانهالت التعليقات من جمهوره وشبهه كثيرون بالفنان بهاء سلطان.

اقرأ أيضًا: «باشا قلبي».. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أمير كرارة على طريقتهم الخاصة

يعد فيلم الإنس والنمس آخر أعمال هنيدي وشاركه في بطولة الفيلم العديد من أبرز النجوم، ومنهم، منة شلبي، صابرين، شريف دسوقي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، وضم مجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، ونجح الفيلم في تحقيق نجاحًا كبيرًا، وتصدر تريند السوشيال ميديا بعد عرضه في السينمات ولمدة طويلة.