الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قائمة المرشحين على منصب نقيب الموسيقيين

انتخابات نقابة المهن الموسيقية
انتخابات نقابة المهن الموسيقية

بدأت منذ قليل انتخابات نقابة الموسيقيين، في مختلف المحافظات لانتخاب نقيب جديد بعد الفنان هاني شاكر.

المرشحين لمنصب نقيب الموسيقيين

وتضم قائمة المرشحين لمنصب نقيب الموسيقيين كل من الفنان مصطفى كامل والموسيقار مصطفى حلمي، والموسيقار شريف حلمي، والدكتور علاء سلامة.

ومن المقرر أن ينتخب الموسيقيون نقيبهم المقبل عن طريق التصويت الإلكتروني لأول مرة في تاريخ النقابة.

ويتوجه كل ناخب إلى لجنته لمنح صوته إلى المرشح الذي يعتقد أنه مناسب لهذا المنصب.

مصطفى كامل

انتخابات نقابة الموسيقيين

وتستمر انتخابات نقابة الموسيقيين خلال الفترة من التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، في نادي نقابة المهن السينمائية بالقاهرة، وفي المنصورة بقاعة ميامي بطلخا، أما تعقد في الإسكندرية على مسرح عبد المنعم جابر.

ويشار إلى أنه خلال الأيام الماضية، أقام المرشحون مؤتمرات وجلسات بحضور الناخبين في المحافظات المختلفة لتوضيح برنامجهم الانتخابي.

برنامج نقيب الموسيقيين الجديد

وفيما يخص البرنامج الانتخابي للمرشحين على منصب نقيب المهن الموسيقية، يبدأها الفنان مصطفى كامل الذي كان أول المرشحين، ويتوقع الكثيرين فوزه حيث كان يشغل هذا المنصب من قبل وحقق إنجازات كبيرة.

وأوضح مصطفى كامل أنه يهدف لمحاربة الفساد داخل النقابة ضد كل فنان أو عضو غير ملتزم، وعدم إدراج مطربي المهرجانات.

انتخابات نقابة الموسيقيين

اقرأ أيضًا: «ده ابن خالتي».. محمد هنيدي يكشف صلته بممثل فيلم «GREENLAND»

ويعتمد المايسترو مصطفى حلمي على دعم مجلس نقابة المهن الموسيقية، أما الموسيقار شريف حمدي ظهر خلال الفترة الماضية قلة عدد الداعمين له، بينما ينافس الدكتور علاء سلامة بقوة حيث يعد الوكيل الأول للنقابة ويدعمه أعضاء النقابة.

كان أعلن مجلس نقابة المهن الموسيقية فتح باب الترشح على منصب نقيب الموسيقيين خلال الفترة من 11 سبتمبر الماضي حتى يوم 14 سبتمبر، ثم بعد ذلك تبدأ فترة تقديم التنازلات خلال الفترة من يوم 18 سبتمبر وحتى 20 من الشهر نفسه.

نقابة المهن الموسيقية

وبدأ فتح باب الطعون من يوم 25 سبتمبر حتى يوم 27 من الشهر نفسه، بينما جرى إعلان قائمة أسماء المرشحين النهائية يوم 28 سبتمبر الماضي.