الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«استمر 31 سنة».. المحامية نهاد أبو القمصان تكشف تفاصيل قصة حبها مع زوجها

نهاد أبو القصان
نهاد أبو القصان

كشفت المحامية والكاتبة نهاد أبو القمصان، تفاصيل قصة حبها مع زوجها، والتي استمرت 31 سنة، موضحًة: "4 سنوات كنا زمايل في الجامعة وتخرجنا واشتغلنا، وسنة خطوبة، و26 سنة جواز، فده بداية تاريخ علاقتنا"، كاشفًة في كتابها «حكايات حب»: "مكنتش بقول لجوزي غير يا حبيبي".

اقرأ أيضًا: مفيدة شيحة: «الراجل بيخاف من المرأة المثقفة» - فيديو

وأضافت «أبو القصان»، خلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»: "الجواز زي أي مهارة نتعلمها في الحياة، مثل الشغل، وسواقة العربية، فمن ضمن الممشاكل بين أي اتنين أنهم بيبدأوا العلاقة وعندهم توقعات عالية جدًا".

اقرأ أيضًا: عبد المنعم السيد: المؤتمر الاقتصادي فرصة جيدة لسماع وجهات النظر

وتابعت المحامية: "أي زوجين في بداية العلاقة معندهمش خبرة، ومحتاجين يعرفوا بعض على المستوى الإنساني أكتر"، منوهًة بأن عدم القدرة على إدارة الحوار هي من أكثر المشاكل في أي علاقة بين الشخصين، مشيرًة إلى أن إحساس أحد الطرفين باستغلال الشخص الأخر له أو عدم شعوره به هو الذي يقتل الحب في أي علاقة.

موضوعات متعلقة