الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خرجوا لكسب لقمة العيش وعادوا داخل نعوش.. تفاصيل مصرع 4 فتيات وإصابة 17 آخرين بالعياط

سيارات إسعاف تقل الضحايا
سيارات إسعاف تقل الضحايا

حادث مأساوي شهده الطريق الصحراوي الغربي جنوب الجيزة، الأربعاء، عندما لقي مصرع 4 فتيات بينهن شقيقتان، وأصيب 17 شخصًا يتلقون العلاج.

البداية تعود إلى تلقي اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث قبل بوابة دهشور اتجاه القاهرة ووجود ضحايا بين وفيات ومصابين.

وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية بالجيزة إلى مكان الحادث وتبين بالفحص تصادم سيارة ربع نقل تقل عمالا مع أخرى نصف نقل.

أسفر الحادث عن مصرع 4 عاملات جميعهن من محافظة بني سويف هن كل من: هند حسن داود سليمان تبلغ من العمر 37 عامًا، مريم رمضان علي تبلغ من العمر الـ 17 عامًا، نورا حسين عويس حسين تبلغ من العمر الـ 29 عامًا وشقيقتها «أحلام» جميعهن عاملات مسقط رأسهن محافظة بني سويف، وجاري تسليم الجثامين لذويهن من ثلاجة الموتى داخل مستشفى العياط المركزي.

وأصيب 17 آخرين نقل 11 منهم إلى مستشفى الفيوم و6 مصابين إلى مستشفى الهرم هم كل من: محمود فتحي سيد يبلغ من العمر الـ 31 عامًا، دعاء عيد علي تبلغ من العمر الـ17 عامًا، فاطمة حمدي محمد يبلغ من العمر الـ17 عامًا، متولي أحمد عبد العزيز يبلغ من العمر الـ44 عامًا، نادية حسن أحمد يبلغ من العمر 20 عامًا ومحاسن أحمد سليمان يبلغ من العمر الـ 53 عامًا، جميعهم يقيمون مركز الواسطي محافظة بني سويف.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.