الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشرف العام على أروقة الأزهر: مستمرون في تذليل العقبات لجميع الفروع

اختبارات مسابقة بنك فيصل بمنطقة الأقصر الأزهرية
اختبارات مسابقة بنك فيصل بمنطقة الأقصر الأزهرية

قال الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأروقة الأزهرية، إن غرفة المتابعة الرئيسية بالجامع الأزهر برئاسة الدكتور هاني عودة، تتواصل مع الأروقة بالمحافظات باستمرار لتذليل العقبات التي تواجهها أولا بأول، لتسير وفق الخطة المقررة لها.

جاء ذلك على هامش متابعة المشرف على الأروقة، اختبارات المتقدمين لمسابقة بنك فيصل الإسلامي في حفظ القرآن الكريم، والتي تقام تحت رعاية الأزهر الشريف.

وجرت اليوم اختبارات مسابقة الملك فيصل لحفظ القرآن، في محافظة الأقصر لمحافظات "أسوان وقنا والبحر الأحمر والأقصر"، بحضور رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر، والشيخ حسن عبد النبي، وكيل لجنة المصحف، والدكتور أحمد همام منسق الأروقة بالجامع الأزهر.

وتفقد المشرف العام على الأنشطة العلمية، سير العمل بأروقة الأزهر بمحافظة الأقصر، ومتابعة الدارسين والتزام الأساتذة بخطة العمل المعتمدة للأروقة، وتنفيذ الآليات المتفق عليها في طرق التدريس الملائمة لطبيعة الأروقة.

وعقد المشرف العام على الأروقة الأزهرية، لقاء مع إدارة الرواق الأزهري بمحافظة الأقصر، للوقوف على السلبيات التي تواجه الإدارة في العملية التعليمية للأروقة، لتذليلها وتحسين أداء الأروقة بمحافظة الأقصر، وجرى النقاش حول المقترحات والمتطلبات التي تحتاج إليها الإدارة بما يسهل قيامها بدورها على أكمل وجه.

اقرأ أيضا:

فتح باب التحويلات الورقية بين الكليات للطلاب المستجدين بالأزهر - خاص

موضوعات متعلقة