الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس بخفض الدين العام للموازنة تتزامن مع انفراجة اقتصادية برلماني: القيادة السياسية أرست لنهضة شاملة داخليًا وخارجيًا طوال 10 سنوات وزير الخارجية يوجه تحذيرًا لـ”إسرائيل” بضرورة فتح المعابر البرية رئيس الوزراء: سنعمل على وضع أجندة تنفيذية لـ135 توصية من المرحلة الأولى للحوار الوطني.. «صور» كولر لجماهير ”الأهلي”: «نتمنى أن نقدم كل ما لدينا» استمرار حملة النظافة بالمساجد استعدادًا للعشر الأواخر من رمضان 31 ألفًا و552 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة عاجلI خطة ”حماس” لمواجهة عمليات إسرائيل في رفح عن مباراة سيمبا.. ”ربيعة”: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار موقف المشروعات المشتركة بـ50 رحلة عمرة.. «مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن والأمهات المثاليات بالجيزة جهاز تنمية العبور الجديدة: تنفيذ 836 عمارة بـ«سكن لكل المصريين»

النائبة أميرة صابر: لجنة العفو تقوم بدور محوري وما يحدث من إفراجات اتساع للآراء المختلفة

النائبة أميرة صابر
النائبة أميرة صابر

قالت النائبة أميرة صابر، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن لجنة العفو الرئاسي تقوم بدور محوري وما يحدث من إفراجات اتساع للآراء المختلفة، موضحًة أن أكثر من 1000 شخص حتى الآن أفرج عنهم منذ إعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي في أبريل الماضي.

اقرأ أيضًا: استقالة رئيسة الوزراء البريطانية من حزب المحافظين؟.. سياسي يكشف السبب «فيديو»

وأضافت أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، خلال اتصال هاتفي في برنامج «تغطية خاصة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن الملف المصاحب للإفراجات هو ملف الدمج والتأهيل، مبينًا أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أدت دورًا مهم في النظر لأوضاع المفرج عنهم، وكيفية إعادة دمجهم بشكل جاد.

اقرأ أيضًا: 936 وحدة كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم في «مثلث ماسبيرو»

وأوضحت «صابر»، أن ملف الإفراج عن المحبوسين احتياطيًا كان أحد مطالب القوى السياسية منذ بدء الحوار الوطني، متمنيه تزايد أعداد المفرج عنهم بوتيرة ثابتة، لأنها تعطي انطباع إيجابي للغاية عن مدى جدية هذا الحوار.

اقرا أيضًا: تصل للحبس.. خبير مروري يكشف عقوبة التحدث في الهاتف أثناء القيادة «فيديو»