الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«القرار للشئون القانونية».. إدارة مهرجان الموسيقى تعلق على إلغاء حفل الشرنوبي

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

علقت الدكتورة جيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ31، على جدل إلغاء حفل المطرب محمد الشرنوبي، قائلة إن الأمور القانونية المتعلقة بالفنانين ترجع فيها إلى الشئون القانونية.

تفاصيل إلغاء حفل محمد الشرنوبي بمهرجان الموسيقى العربية

وقالت مديرة مهرجان الموسيقى العربية إن قرار الشئون القانونية هو ما ينفذ، ومن جانبه أوضح ياسر قنطوش محامي المنتجة سارة الطباخ أنه تقدم بطلب إلى دار الأوبرا لإلغاء الحفل.

جيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية

ويأتي إلغاء الحفل الخاص بالفنان محمد الشرنوبي بعد الحكم الذي حصل عليه محامي المنتجة سارة الطباخ ضد المطرب محمد الشرنوبي، ومن جانبه رد الأخير في لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج "et بالعربي"، وقال إنه جرى إلغاء الحفل دون وجه حق.

مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 31

ومن جانبها، ردت جيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية، على جدل اعتزال الفنانة نداء شرارة التي نفت هذه الأنباء، وأشارت إلى أنها طلبتها لتحيي حفل بالمهرجان ولكن أخبروها أنها اعتزلت.

مهرجان الموسيقى العربية الدورة 31

اقرأ أيضًا: «الحب هيحسن حالتها».. مصدر مقرب من شيرين يحسم جدل اعتزالها الغناء «خاص»

يشار إلى أن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، أطلقا أمس الخميس فاعليات الدورة 31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية على مسرح النافورة، وشهد حفل الافتتاح تكريم 16 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية بمصر والوطن العربي.

موضوعات متعلقة