الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الكويت تعلن فرض رسوم جديدة على المصريين القادمين إليها

الكويت ـ سي إن إن
الكويت ـ سي إن إن

أعلنت دولة الكويت بشكل رسمي فرض رسوم جديدة، على المصريين القادمين إليها خلال الفترة المقبلة، حسبما أفادت صحيفة الرأي.

في التفاصيل، فإن إدارة جوازات المطارات الكويتية، أصدرت قرارا ينص على تحصيل 9 دنانير، في حال إصدار تأشيرة دخول لأي شخص يحمل الجنسية المصرية.

وشدد مدير الجوازات العميد بدر الشايع، على ضرورة تنفيذ التعليمات، مشيرا إلى أن من يصدر أي نوع من أنواع سمات الدخول لمواطن مصري دون أن يحصل منه الرسوم المقررة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

ونقلت صحيفة الرأي، عن مصادر أمنية، قولها إن القرار جاء من باب "المعاملة بالمثل"، مؤكدة أن الرسوم الجديدة، تشمل كافة أنواع التأشيرات بما فيها السياحية.

ولفتت إلى أن تطبيق الرسوم سيكون عند استخراج التأشيرة للمصريين القادمين إلى الكويت، حتى على المقيمين منهم في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتطبق الرسوم الجديدة على التأشيرة سواء تم استخراج التأشيرة إلكترونيا، أو من خلال إدارة شؤون الإقامة، وفق "الرأي".

اقرأ أيضا| أوروبا الشرق الأوسط.. ولي العهد السعودي يحقق أحلام المواطنين باستراتيجية جديدة للصناعة