الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

هجوم حاد ضد أحمد سعد بعد حفل المقابر.. والجمهور: «الدنيا والآخرة في صورة مرعبة»

حفل أحمد سعد في بني سويف
حفل أحمد سعد في بني سويف

شن عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، هجوم واسع، وانتقادات عنيفة ضد الفنان والمطرب أحمد سعد، بعد إحيائه حفله الأخير في جامعة النهضة ببني سويف، حيث كان يغني بالقرب من المقابر.

الهجوم على أحمد سعد

ظهر في الصور الخاصة بحفل أحمد سعد في إحدى جامعات بني سويف، أن المسرح خلفه مقابر، مما أثار الجدل وانتقده عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

حفل أحمد سعد أمام المقابر

ومن جانبه، تجاهل الفنان أحمد سعد هذا الهجوم، ونشر مجموعة من الفيديوهات الخاصة بحفلاته الأخيرة عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك".

تعليقات الجمهور على حفل أحمد سعد في بني سويف

وجاءت التعليقات على حفل أحمد سعد تقول: "أحمد سعد كان بيعمل حفلة لطلبة جامعة النهضة في بني سويف واللي ورا الاستديج مقابر.. ناس ماتت وبتتحاسب وكل واحد الله أعلم بيه في قبره وهو لامم البلد كلها وواقف عندهم يقولهم إيه اليوم الحلو ده!!".

الهجوم على أحمد سعد

وكتب أحد المتابعين: "الصورة دي مرعبة وكل ما تركز في تفاصيلها هتترعب أكتر دي حفلة أحمد سعد في جامعة النهضة في بني سويف واللي في الخلفية دول مقابر.. الصورة مخيفة والله.. الدنيا والآخرة في صورة".

اقرأ أيضًا: سكرتير الموسيقيين: «ما حدث من مصطفى كامل بطلان وقراراته عنترية»

وعلق آخر، وقال تحت الأرض نادمون، وفوق الأرض راقصون، حفلة أحمد سعد فوق المقابر، إنا لله وإنا إليه راجعون!، اللهم أحسن خاتمتنا وأخرجنا من الدنيا وأنت راض عنا.

حفل أحمد سعد بني سويف