الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف عن 4 أبراج يحبون الاهتمام بصحتهم ولياقتهم البدنية

ممارسة الرياضة-مصدر الصورة-ياندكس
ممارسة الرياضة-مصدر الصورة-ياندكس

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل الحيل السهلة التي تساعدهم للحفاظ على لياقتهم البدنية، ومنها ممارسة الرياضة مع التقليل من كميات الطعام حتي يحصلون على وزن مثالي، ومنهم 4 أبراج فلكية أصحابها ذو إرداة قوية للحفاظ على صحة سليمة ولياقة بدنية.

اقرأ أيضا: من الفساتين التركى إلى السويت شيرت.. موضة شتاء 2023 للمحجبات

قالت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، إنه يوجد 4 أبراج يحبون الاهتمام بصحتهم ولياقتهم البدنية، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، وجاءت كالأتي:

الألعاب الرياضية

برج الأسد


يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج، التي تهتم بصحتها ووزنها المناسب، حيث يطلق عليها العنصر النجمي، وعلاوة على ذلك يسعون إلى تحقيق أهداف عالية جدًا، هؤلاء الأشخاص أقوياء للغاية وبمجرد أن يتخذوا قرارًا ليصبحوا ذو اجسام صحية وذات لياقة عالية، فيسعون جاهدين دون توقف لتحقيقق أهدافهم وذلك بسبب موقفهم المتحمس.

برج العقرب


يتميز مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج، التي تتمتع بوزن مثالي، وأيضا الحفاظ على اللياقة البدنية، شخصيته قوية، حيث يبحث عن أسهل خطوات للتخلص من الفوضى العاطفية أو التوتر، وبالتالي فإنهم يقطعون شوطًا إضافيًا للحفاظ على أنفسهم في حالة جيدة، وبفضل شخصيتهم المصممة فإنهم يواصلون العمل عندما يتعلق الأمر بالصحة.

تمارين رياضية

برج الثور


يعد أصحاب برج الثور من أهم الأبراج، التي تتميز بالتوازن العاطفي، ولذا قد تحكمهم دائمًا حالة ذهنية قوية، وقد يشتهرون بنظرتهم المتفائلة والمثابرة، التي تتماشى مع دوافعهم وهذا ما يجعلهم يحققون رفاهية بدنية وعقلية جيدة، فهم يحبون الاشتراك في صالات الألعاب الرياضية لكي يصلون لما يحلمون.

برج الجدي

تتمتع مواليد هذا البرج بالحكيمة والعقل الهادئ، كما يعد من أكثر الأبراج، التي تبحث عن الكمال، حتي يحققون أهدافهم، وهو الحصول على الوزن المثالى ورشيق واحد من أهم المعايير الصحية والجمالية التي يسعون إليها دون توقف.

اقرأ أيضا: «النهايات أخلاق».. طرق التواصل مع زوجتك بعد الانفصال.. خاص