الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ناجي الشهابي بعد الإفراج عن زياد العليمي: «بركات وأفراح الحوار الوطني تتوالى»

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية تعليقا على نبأ الإفراج عن الشاب زياد العليمي: "ما زالت بركات الحوار الوطنى تتوالى".

وتابع الشهابي: الأفراح تنهال علينا وتفتح طاقات ضوء مبهرة أمامنا وتمنحنا الأمل فى أن نرى بلادنا وقد تعافت من سجناء الرأي والنشر والتعبير وتم الإفراج عنهم وعن المحبوسين إحتياطيا على ذمة تحقيقات فى تهم تتعلق بحرية الرأى".

وأضاف الشهابى: "نحن نحضر المؤتمر الإقتصادى ونتابع جلسات اليوم الثانى حملت إلينا الاخبار نبأ الإفراج عن الشاب زياد العليمى بقرار جمهورى طبقا لصلاحيات الرئيس الدستورية".

وأضاف رئيس حزب الجيل: "نهنئ زياد وأسرته وأصدقائه وزملائه بالإفراج عنه نقدم الشكر والتقدير للرئيس السيسى على قراره الذى يؤكد أننا على مشارف وطن بلا سجناء رأى".

وقال: "نقدم الشكر والتقدير للجنة العفو الرئاسى على مجهودها العظيم ومنها نقدم الشكر والتقدير لكل مؤسسات الدولة الأمنية والقضائية التى تتعامل مع هذا الملف بروح ترميم الجراح وروح الدستور والقانون من أجل أن تتعافى حياتنا السياسية والحزبية والبرلمانية المصرية .. أن شاء القادم افضل لبلادنا".