الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني الناظر عبر صفحته: تعرضت للهجوم والإساءة بعد تحذيري من انتشار كورونا في الشتاء

هاني الناظر / Yandex
هاني الناظر / Yandex

قال الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية رئيس المركز القومى للبحوث السابق، إنني أعلنت لدي جميع وسائل الإعلام مستندا علي الحقائق العلمية أن فيروس كورونا يقل نشاطه في الصيف ويزداد في الشتاء.

وأضاف أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث السابق، عبر صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن العديد من الوكلات داخل مصر وخارجها، وأذكر أن البعض ممن ليس لهم علاقة حقيقية بالعلم خرج معترضا علي حديثي حتي وصل الأمر إلي الهجوم والإساءة ولكنني لم أهتم ولم أرد الإساءة، واليوم وبعد أكثر من عامين ثبت للجميع صدق ما قلت علميا والحمد لله فارق كبير أن تتحدث بصفة العلم أو تتحدث بلغة الفهلوة.

تحذيرات من اقتراب الشتاء

واختتم الدكتور هاني الناظر قائلا، أقول هذا بمناسبة ما أعلنته أمس اللجنة العليا للفيروسات مع تحذير للمواطنين من المرض مع اقتراب فصل الشتاء.

اقرأ أيضًا: مع اقتراب الشتاء.. اعرف الفرق بين الإنفلونزا ونزلات البرد والفئات الأكثر إصابة

وكان الدكتور أشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وعضو اللجنة العليا للفيروسات التنفسية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي حذر عبر تصريحات له كافة المواطنين في الفترة المقبلة من فصل الشتاء وبرودة الجو، مشددا علي ضرورة الحصول علي لقاح الإنفلونزا الموسمية للوقاية من الإصابة بالمرض بجانب الحصول علي لقاح كورونا لغير المطعمين.