الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر نتيجة تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر.. خاص

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب وطالبات الفرقة الأولى "المستجدين" بين الكليات للعام الجامعي 2022-2023.

وقال مصدر بجامعة الأزهر، إنه تم الإعلان نتيجة تقليل الاغتراب من خلال رقم الجلوس وكود التنسيق عبر الرابط التالي: اضغط هنا.


وناشد المصدر في تصريحات لـ"الطريق"، الطلاب المقبولين بسرعة الانتظام في كلياتهم بدءا من الأسبوع المقبل، حرصا على مصلحتهم، خاصة وأن أيام الفصل الدراسي الأول قليلة.

في الوقت نفسه، أعلنت الأمانة العامة لمجمع البحوث الإسلامية، فتح باب قبول طلبات التقدم للمسابقة العامة للإيفاد للعام الدراسي 2022-2023م بداية من أول نوفمبر المقبل ولمدة أسبوعين.


وأعلنت الأمانة المسابقة العامة للإيفاد يتقدم إليها العاملون في مجال التعليم بالأزهر الشريف، من حملة المؤهلات العليا، والتخصصات المطلوبة هذا العام، وهي: "العلوم الشرعية - اللغة العربية"، وحملة الماجستير والدكتوراه في تخصصات: "علوم شرعية - علوم عربية".

وأوضحت الأمانة أن المسابقة الثانية هي اللغات ويتقدم إليها العاملون في مجال التعليم أو الدعوة أو الإرشاد الديني الذين يجيدون إحدى اللغات الأجنبية الآتية: "اللغة العربية، لغة إنجليزية، الوعظ إنجليزي وأسباني" من خريجي كليات الأزهر من الوعاظ ومدرسي العلوم العربية وخريجي كلية اللغات والترجمة «قسم الدراسات الإسلامية» باللغات الأجنبية المذكورة من العاملين بالأزهر.

اقرأ أيضا: رئيس جامعة الأزهر: الإمام الأكبر مهموم بقضايا السلام والإنسانية

موضوعات متعلقة