الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيناريو «نهائي القرن» يتكرر.. صدفة كروية تبشر الأهلي في موقعة السوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، المباراة القوية بين فريقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لموسم 2020-2021.

ويستضيف الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة القادم، على استاد "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، وذلك في كأس السوبر المصري الذي يشهد متابعة غير مسبوقة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ويرغب الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء الجديد، في حصد اللقب من أجل مصالحة جماهير المارد الأحمر التي عانت من الأخفاقات خلال الموسم الماضي بخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا ولقبي الدوري المصري وكأس مصر.

وعلى الجانب الآخر، يطمح الزمالك تحت القيادة الفنية لـ جسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، في التتويج بالبطولة الثالثة خلال الموسم الجاري، بعد حصد لقبي الدوري المصري وكأس مصر على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

وقبل موقعة السوبر المصري، حدثت مصادفة كروية تٌبشر الأهلي في المباراة المرتقبة، والتي سوف نستعرضها خلال السطور التالية:-

تعرض قطبي الكرة المصرية، لمصادفة كروية، تكمن في جانب الإصابات، والتي أعادت لجماهير الأهلي والزمالك سيناريو "نهائئ القرن" الذي أقيم عام 2020 على استاد القاهرة الدولي، وتمكن المارد الأحمر حينذاك في التتويج باللقب في نسخة لن تكرر كثيرًا للغريمين.

اقرأ أيضًا:البروفة الأخيرة تشهد.. كيف يراوغ ”كولر” الغريم ”فيريرا” قبل موقعة السوبر المصري؟

وقبل أيام معدودة من نهائي إفريقيا 2020 بين الأهلي والزماك، غاب محمود حمدي الونش مدافع الفارس الأبيض، فيما سقط الدولي المالي أليو ديانج في لعنة الكورونا ليغيب عن المباراة النهائية التي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويتكرر السيناريو قبل قمة السوبر المصري، حيث يغيب نفس اللاعبان، الأمر الذي يعد مصادفة كروية تُبشر الأهلي قبل القمة المرتقبة في الإمارات.

اقرأ أيضًا: صوت الزمالك في بداية الصورة.. المؤامرات تزحف لـ”كولر” بعد موقعة الإسماعيلي