الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الكرملين يعرب عن انزعاجه من نشر قوات أمريكية على حدوده

الكرملين
الكرملين

قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحفيين اليوم الأربعاء، إن نشر القوات الأمريكية في رومانيا يزيد من الخطر على روسيا، وأن موسكو ستأخذ ذلك في الاعتبار عند ضمان أمنها.

وقال المتحدث في تعليقه على انتشار القوات الأمريكية: "كلما اقتربت القوات الأمريكية من حدودنا كلما زاد الخطر الذي يواجهنا، بالطبع كان التصدي أفضل وسنواصل المواجهة عند ضمان أمننا".

وقال المتحدث إنه على أية حال، فإن مثل هذا الانتشار للقوات الأمريكية بالقرب من الحدود الروسية لا يؤدي إلى زيادة القدرة على التنبؤ والاستقرار في المنطقة.

في وقت سابق، ذكرت شبكة سي بي إس، أن الفرقة 101 المحمولة جوا الأمريكية، المنتشرة في أوروبا، مستعدة لدخول الأراضي الأوكرانية في حالة حدوث مزيد من التصعيد بين موسكو وكييف أو هجوم على دولة عضو في الناتو.

أعلنت واشنطن عن هذا النقل -الأول منذ ما يقرب من 80 عامًا- أثناء تعزيز الجناح الشرقي لحلف شمال الأطلسي الصيف الماضي، وبحسب شبكة سي بي إس، فإن هذا يشمل 4700 جندي.

وأشار الكولونيل إدوين ماثيديس، قائد اللواء الثاني في الفرقة، إلى أن وحدته أقرب حاليًا إلى الأراضي الأوكرانية من أي قوات أمريكية أخرى، وهي تراقب عن كثب تصرفات القوات الروسية، و تضع أهدافًا تدريبية.

اقرأ أيضا: مسؤولون إمراتيون نحن مصريون الهوى