جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 02:50 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

موعد عرض مسلسل «فوضى عارمة» على فوكس التركية

مسلسل فوضى عارمة
مسلسل فوضى عارمة

بدأت فضائية "فوكس التركية" عرض أولى حلقات مسلسل "فوضى عارمة"، مساء يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر الحالي، تزامنًا مع إطلاق طرح العديد من المسلسلات التركية المتميزة.

مسلسل فوضى عارمة الحلقة الأولى "قصة عشق"

ومع عرض أولى حلقات المسلسل التركي "فوضى عارمة"، حصد على الكثير من ردود الأفعال الإيجابية ونال إعجاب رواد مواقع السوشيال ميديا، حيث حجز العمل مكانة داخل قلوب وعشاق المسلسلات التركية بشكل خاص.

مواعيد عرض مسلسل "فوضى عارمة"

يبحث متابعين مسلسل "فوضى عارمة" عن موعد عرضه، حيث يتم إذاعته مترجم للغة العربية، يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، عبر قناة "فوكس التركية".

تفاصيل مسلسل فوضى عارمة

وتدور أحداث مسلسل "فوضى عارمة" في إطار درامي اجتماعي شبابي مشوق، حول عائلة "هارون" التي تعود إلى منزل والدهم في إسطنبول، حيث تبدأ حياتهم الجديدة التي تغيرت بعد محيطهم الجديد، وخلال أحداث العمل تبدأ رحلتهم في اكتشاف الشباب لسخصياتهم وعلاقات الصداقة والحب، وتتصاعد الأحداث حول مشاكل حياتهم الشخصية والأزمات التي يواجهونها في حياتهم الجامعية، وعن احتكاكهم بالطبقات الاجتماعية المختلفة.

اقرأ أيضًا..

عبير الشرقاوي تفتح النار على الغيطي بسبب «الضاحك الباكي»

رامي عياش: «جمهور الأوبرا لا يسمح بالخطأ في الموسيقى.. وتعلمت العامية المصرية من عادل إمام»

أبطال مسلسل فوضى عارمة

ويشارك في بطولة مسلسل "فوضى عارمة" كلا من: نجيب ميملي، وأصليهان مالبورا، ومارت يازيجي، والنجمة نور فتاح أوغلو، وإيتاش شاشماز.