الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوات المسلحة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمأموري الضرائب المتعاقدين من الذكور والإناث بالكلية الحربية

 القوات المسلحة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمأموري الضرائب
القوات المسلحة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمأموري الضرائب

احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة رقم (1) مأموري الضرائب المتعاقدين من (الذكور – الإناث)، بالكلية الحربية والمرشحين للعمل بمصلحة الضرائب المصرية، وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية بالتنسيق مع وزارة المالية.

بدأ الاحتفال بعرض الموقف التدريبي لخريجي الدورة وإعلان كبير معلمي الكلية الحربية نتيجة انتهاء الدورة وتلى ذلك عرض فيلم يوضح تقرير نجاح الدورة والذي تضمن مراحل إعداد وتنفيذ الدورة التدريبية، بدءا من استقبال الدارسين، ومرورا بالتدريب التخصصي وفقا لأحدث الأساليب العلمية بالمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة، كما تم تكريم أوائل الخريجين تقديراً لتفوقهم خلال فترة دراستهم بالكلية الحربية.

وألقى اللواء / أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين وأسرهم، متمنيا لهم التوفيق في المستقبل، مشيرا إلى أن جميع الدارسين اكتسبوا الكثير من الخبرات العلمية والعملية التي تؤهلهم لأداء مهامهم على أكمل وجه، مشيرا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كل الإمكانيات لتطوير نظم الإعداد والتأهيل بالأكاديمية العسكرية المصرية.

وقدم نائب وزير المالية للخزانة العامة خلال كلمته الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة الإمكانيات لتدريب مأموري مصلحة الضرائب المصرية داخل المؤسسات التعليمية للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن هذا الحدث يأتي تنفيذا للخطة الشاملة لتطوير عمل مأموري الضرائب من (الذكور والإناث)، والتي وجهت بها القيادة السياسية، وترتكز على العديد من المحاور أهمها تطوير العنصر البشري.

اقرأ أيضًا: وزير النقل: «قانون النقل النهري يشجع الاستثمار بالقطاع الخاص»

واختتمت الاحتفالية بعرض مشاريع التخرج، التي أظهرت مدى ما وصل إليه الخريجون من مستوى تعليمي راقي خلال فترة دراستهم والتقاط الصور التذكارية وتبادل الدروع.

حضر الاحتفالية اللواء أح / خالد قناوي مساعد وزير الدفاع للكليات العسكرية، وعدد من قادة وضباط القوات المسلحة، وعدد من مسؤولي وزارة المالية.


اقرأ أيضًا: تصريحات رئيس اتحاد الصناعات المصرية خلال الملتقى الدولي الأول للصناعة

موضوعات متعلقة