جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 06:19 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

عاجل … بسبب الأهلي.. 3 تغييرات ثورية لفيريرا في مباراة الزمالك وإنبي بالدوري

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

يسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإجراء التغييرات المناسبة في التشكيل الأساسي للفارس الأبيض، لتدارك عواقب الهزيمة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام نظيره نادي إنبي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 نوفمبر، وفي المباراة التي تجمع بينهما ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تغييرات فيريرا

ينوي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك إجراء العديد من التعديلات والتغييرات في التشكيل الأساسي للفارس الأبيض أمام نادي إنبي، بعد إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق أمام الأهلي في كأس السوبر.

ومن المقرر أن يشارك الوافد الجديد عمرو السيسي لاعب وسط الفريق على حساب المغربي زكريا الوردي، بعد تدخلاته العنيفة التي تكلف الفريق الكثير، والذي تسبب في الهدف الأول للأهلي في المباراة الماضية بكأس السوبر المصري.

كما ينوي المخضرم جوسفالدو فيريرا في عودة الشاب سيد عبدالله "نيمار" في مركز الظهير الأيمن بدلا من عمر جابر، وذلك بعد تراجع مستواه خلال المباريات السابقة وبالأخص أمام النادي الأهلي، وذلك منذ عودته من نادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلى الجهة الأخرى، وبعد إصابة الدولي أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بكسر في وجه القدم، يفاضل فيريرا بين عبدالله جمعة أو محمد عبدالشافي في المشاركة بصفة أساسية.

وقد حقق الزمالك الفوز في أول جولتين على حساب سموحة وسيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-0 على الترتيب، وعلى الجانب الآخر تعرض نادي إنبي للهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة خلال أول 3 جولات للنادي البترولي.

اقرأ أيضًا: مدة غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي.. وكولر يحدد البدائل



موضوعات متعلقة