الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نقيب المعلمين يحذر من شائعات تستهدف استقرار الوطن

من صفحة نقابة المعلمين
من صفحة نقابة المعلمين

حذر خلف الزناتي نقيب المعلمين المصريين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، من الدعوات الهدامة التي تستهدف استقرار البلاد، مشدداً على أن الجميع يعرف جيدًا الداعمين لهذه الدعوات التي ترفضها نقابة المعلمين وجميع النقابات المهنية في مصر.

أكد الزناتي خلال كلمته بمؤتمر "النقابات المهنية والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والحوار الوطني"، والذي تستضيفه نقابة المعلمين حاليًا أن هناك كمية هائلة من الشائعات تستهدف النيل من استقرار الدولة المصرية، مشددًا على أن هذه الدعوات مرفوضة من المصريين جميعًا.

لفت نقيب المعلمين إلى أن ردع المتسببين في هذه الشائعات مسئولية المجتمع بأكمله لا سيما أن زيادة الوعى مسئولية مجتمعية يجب أن يتكاتف الجميع لمواجهتها، مشيدًا بالحوار الوطني المنعقد حاليًا بتكليف مباشر من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال خلف الزناتي:"نقابة المعلمين تهتم خلال مشاركتها في الحوار الوطني على القضايا الاقتصادية والاجتماعية بالإضافة إلى قضية تطوير التعليم وتحسين جودة المنظومة التعليمية ككل، التي تشمل الطالب والمعلم وولي الأمر والمدرسة والإدارة التعليمية".

اقرأ أيضًا:

وزير التعليم يتراجع عن تقنين «السناتر».. ويعترف: الدروس الخصوصية «أمر واقع»