الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوبة صاحب واقعة كشري التحرير وإعلامية تشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

خطوبة صاحب واقعة الكشري على مذيعة
خطوبة صاحب واقعة الكشري على مذيعة

انتشرت صورة لـ عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع مذيعة، معلقين بأنه تم خطوبة المذيعة على صاحب واقعة الكشري، مما أثار الجدل من جديد.


علق أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، على المذيعة التي تريد أن تصبح تريند خلال الساعات القادمة، كاتبا:"مذيعة حبت يكون تريند خطبت صاحب واقعة الكشري"


ونشر أخر عبر صفحته الشخصية"فيس بوك"، منشور ساخراً، "لو مش لاقي حاجة غريبة تضحكك، ففي مذيعة حبت تركب التريند خطبت بتاع كشري التحرير.. الحقيقة أول مرة أشوف حد ليغلي من غيره في التريند بالطريقة ديه"

بداية الحكاية

وفي سياق متصل بدأت حكاية صاحب واقعة كشري التحرير، بعد أن انتشر فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، لأحدى مطاعم الكشري الشهيرة، والتي ظهرت فيه إدارته ترفض جلوس أحد عمال النظافة لتناول الطعام بداخل صالة المطعم، رغم أنه سيحاسبهم كباقي الأشخاص، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بانتقاد المطعم الشهير.


غداء ووظيفة


تعاطف المئات من المواطنين والفنانين مع عامل النظافة، وقاموا بتعويضه عن التصرف الغير طبيعية الذي قام به المطعم.

الفنان أحمد العوضي

استضاف الفنان أحمد العوضي، عامل النظافة في أحد المطاعم لتناولهم الطعام معًا، ووفر له وظيفة سائق داخل المطاعم.

سفر لدبي وغدا في أغلى المطاعم

كما تفاعلت المذيعة مي حلمي، مع عامل النظافة، وكتبت في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل "فيس بوك": "حد يوصلني بالراجل الجدع ده، هسفره دبي على حسابي وهحجزله في أغلى مطعم عشان هو بني آدم ويستحق".

بيكا معاك من الألف إلى الياء

نشر بيكا عبر صفحته "فيس بوك"، كاتبا" محمد الجدع وياريت يكون ديه شهرتك في الدنيا بعد كدا، عشان أنت جدع وتستاهل الخير. و رسالة من أخوك حمو بيكا، أنا معاك يا حبيبي في أي حاجه محتاجها في حياتك من الألف إلى الياء"

كسوة الشتاء

كما تعاطف أحد محلات الملابس بالتكفل بكسوة الشتاء لمحمد، فيما عرضت عليه محال أخرى ملابس وأحذية.


من الفطار للعشاء

وتفاعلت الفنانة فيفي عبده، مع صاحب واقعة الكشري، ونشرت عبر صفحتها الشخصية، كاتبه: "ليك عليا نقضي يوم مع بعض من أوله.. نفطر ونتغدى والعشا هيكون في أحسن مطعم في مصر كلها يا محمد".

اقرأ أيضا:هل تحتوي مومياوات مصر على زئبق بملايين الدولارات؟