الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إغلاق سنتر للتسوق بسبب العروض الوهمية في البلاك فرايدي.. خاص

سنتر شاهين- خاصة بالطريق
سنتر شاهين- خاصة بالطريق

تعرض سنتر تسوق كبير بمحطة الطوابق فيصل، اليوم، لهجوم عنيف من الجمهور رميًا بالأحذية، وذلك عقب إعلانه خلال الأيام القليلة الماضية عن عروض مميزة بأسعار مخفضة عبر صفحتهم الرسمية بـ«فيس بوك» والتى تبدء أسعارها من 2 جنيه حتى 10 جنيهات.

والتقطت عدسة جريدة "الطريق" مظاهرات شديدة في شارع فيصل للمقبلين على الشراء من السنتر أفسدت الكثير من المنتجات نتيجة الهجوم والغضب الشديد، وكان هناك إقبال شديد من مرتدى مواقع التواصل الاجتماعي حتى خصص موعد محدد لهذه العروض في مكان واحد يوم الجمعة 4 نوفمبر.

عروض وهمية

وشاهد السنتر تظاهرات وهتفات "كدابين كدابين" بسبب قدوم الكثير من الجمهور القاطنين بمحافظات مختلفة منها: أسوان، بنها، الفيوم والأسكندرية غيرها، لشراء مستلزمات العرائس بتخفيضات خيالية كما أعلن عنها.

إتلاف الأجهزة الخاصة

وتعليقًا على ذلك، قالت أحد السيدات التي دخلت السنتر بعد هجوم وإعتداء على الموظفين لإتلاف الأجهزة الخاصة بهم باعتبارهم شركة غير صادقة ومضللة.

اقرأ أيضا: ما حقيقة مصطلح «الإسلاموفوبيا» والهدف من نشرة في المجتمعات الغربية

وأوضحت، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنها القتهم بالأحذية حتى دخلت ولم تشتري شيئا وللاسف ضربها الموظفين لتخروج من السنتر.

أشتري بألف جنيه

وأكدت أنها لم تتحرك من مكانها حتى تأتي الأجهزة الأمنية للقبض عليهم بسبب ما شهدته من نصب خلال الترويج المزيف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "دخلت لقتهم بيقولولي اشتري بألف وخمسمائة جنية" عشان تاخدي حاجة بـ4 جنيه".

اقرأ أيضا: ما حقيقة مصطلح «الإسلاموفوبيا» والهدف من نشرة في المجتمعات الغربية

وتابعت في غضب شديد: "أنا جية من الأسكندرية وصرفت مواصلات كتير عشان أجي وبالأخر مشتريش حاجة، بالرغم إنى اتصلت بالمحل قبل المجيئ للتأكد من صحة الأعلان أكدوا لى على صحة العروض وهى موجودة بالفعل وحتى في التعليقات بيردوا بصدق ولكن طلعوا كدابين".

يا ريتنا ما جينا

وأضافت أخرى، أنها لن تذهب من المكان حتى تأخذ حقها من هؤلاء الأشخاص قائلة: "ليه بيعملوا فينا كده ده أحنا سألنا قبل ما نيجي وقالوا اَه والأسعار دي بجد ياريتنا ما جينا وكنا وفرنا فلوسنا حرام اللي عملوه فينا ده".

اقرأ أيضا: محلل سياسي: كلمة السيسي في القمة العربية حملت رسائل مهمة «خاص»

أجهزة الشرطة تفك الأشتباك

واستعان السنتر بعدد من رجال الحراسة، ووصلت أجهزة الشرطة لفك الاشتباك وأخراج الناس من المكان وجاري إغلاقه.

اقرأ أيضا: قرن على اكتشاف كنز الفرعون الذهبي.. حقيقة تدمير المقابر الأثرية وبقاء «توت عنخ آمون»