الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنا كائن فضائي.. إيلون ماسك يثير الجدل بادعاءات غريبة

انا كائن فضائي / المصدر: Yandex
انا كائن فضائي / المصدر: Yandex

يعرف الملياردير الشهير «إيلون ماسك» مؤسس تسلا وصاحب تويتر اليوم، ما هو مطلوب لصدمة العالم بشيء فريد، ففي كل مرة يترك الناس في دهشة وذهول من نهجه غير التقليدي في العمل والحياة وغيرها من الأشياء العديدة، والتي دفعت الكثيرين إلى الاعتقاد بأن ماسك مخلوق فضائي من كوكب آخر.

وقد أكد لهم إيلون ماسك شكوكهم بادعائه أنه مخلوق فضائي بالفعل، ولم يفعل ذلك مرة أو اثنتين بل كررها عدة مرات، ففي عام 2021، ادعى أنه كائن فضائي مما أثار نيران التكهنات.

قد يرفض تصديقه معظم الناس على أنه ادعاء غريب من قبل رجل مصاب بجنون العظمة، لكن آخرين يقولون ببساطة إنها حقيقة معروفة ظهرت الآن للضوء.

يمتلك "رئيس تويتر" فكرة غريبة عن نظريات المؤامرة التي يعتقد أنها صحيحة، إذ يعتقد هو والكثيرون أن الحياة هي نظرية محاكاة وأننا أتينا في الأصل من المريخ، إضافةً إلى أن إيلون ماسك يعتقد أنه أجنبي محاصر على الأرض.

اقرأ أيضًا: يصيب الرضع والأطفال.. أبرز أعراض فيروس RSV الخطير

حاول الناس إيجاد تفسيرات كثيرة لادعاءاته، لكن كان رد مؤسس Tesla على استياء مستخدمي تويتر، قائلاً: "أنا كائن فضائي أحاول العودة إلى كوكبي".

استحواذ ماسك على تويتر

أكمل ماسك عملية الاستحواذ على تويتر بقيمة 44 مليار دولار يوم الجمعة الماضية، وأعاد تسمية نفسه كرئيس Twit على تويتر.

خلال أشهر من الجدل القانوني الذي أدى إلى الاستحواذ، أعرب الملياردير مرارًا وتكرارًا عن مخاوفه بشأن عملية التحقق، وعدد حسابات البريد العشوائي والبوت التي يعتقد أنها تتناثر في الموقع، لذا قرر أن يعالجها بنفسه.