الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفارق عمر نصف قرن.. سيدة بولندية تتزوج شابا باكستانيا وتدفع له المهر

بروما وحافظ_مصدر الصورة_ديلي باكستان
بروما وحافظ_مصدر الصورة_ديلي باكستان

تضم كتب التراث قصص وروايات لمحبين وعشاق لكل منهم قصة لم يعش بها سوى طرفين لم تتكرر مجددا، منها ما انتهى بنهايات سعيدة ومنها ما انتهى بغير ذلك، لكنها جميعًا تلقي صداها على المحبين في أذهانهم.


وفي موقف شديد الغرابة قطعت سيدة بولندية تبلغ من العمر 83 عاما مسافات بين دولتها وصولا إلي باكستان لتتزوج من صديقها الذي يعمل ميكانيكي ويبلغ من العمر 28 عاما.

فارق العمر بين العاشقين هو 55 عاما أي ما يزيد هم نصف قرن لكن جمعهما الحب رغم بعد المسافات، فلم يكن فارق العمر والجنسيات عائقا لزواجهما بل سافرت سيدة في العقد التاسع من عمرها لتتزوج حبيبها صاحب العقد الثالث.


وقال حافظ محمد نديم، لصحيفة ديلي باكستان، إنه تعرف على بروما أول مرة منذ 6 سنوات، مشير ًا إلى أن قصة الصداقة بينهما تحولت في النهاية إلى حب، رغم أنهما لم يلتقيا سويا قبل ذلك.

ويوم الزفاف ارتدت بروما فستانًا تقليديًا باللون الأحمر ووضعت حناء على يديها في الحفل، ووفقا لصحيفة ديلي باكستان أنها دفعت أيضا مهر وهو مبلغ إلزامي.


قصص الحب لا تعرف الفارق في العمر أو الجنسيات، هناك الكثيرين ممن قطعوا المسافات بين الدول لكي يلتقون بنصفهم الآخر دون تقديم معوقات، فمن يريدك حقا يفعل المستحيل.

اقرأ أيضًا: 5 أنواع من الفاكهة تساعدك في خفض الكوليسترول بالدم