الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيرين عبد النور تروج لمسلسل ”دانتيل”: محمود نصر قهرني.. وهكذا رد

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

روجت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، لمسلسلها الجديد "دانتيل" الذي يُعرض حصرياً على منصة "شاهد VIP" ابتداءً من يوم 23 أغسطس، من الأحد إلى الخميس.

ونشرت سيرين عبد النور، صورة لها مع بطل "دانتيل" النجم السوري محمود نصر، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلّقت: "قصة حب نور وميرنا مثل توم وجيري.. بس أنا جيري، شو محمود بخبرهن شو عملت فيي بهذا المسلسل؟ اديش قهرتني؟ إخراج المثنى صبح، كتابة إنجي قاسم وسما عبد الخالق، وإنتاج إيغل فيلمز، قريباً على شاهد 23-8".

اقرأ أيضا| أبرزهم ليلى علوي ويسرا.. النجوم يحتفلون بخطوبة نجلة المؤلف مدحت العدل (صور)

ومن جانبه، علّق الفنان محمود نصر، قائلا: "أنا؟ قهرتك؟ ما رح احكي شيء ولا رح رد، بكرا الناس بتشوف وبيعرفوا مين اللي كل الوقت كان عّم يقهر التاني وبعدين يهرب ونلحقو من مطرح لمطرح، عنجد جيري".

مسلسل "دانتيل" من بطولة: سيرين عبد النور، محمود نصر، سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، وآخرين، وإخراج: المثنى صبح.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتشارك كل من الممثل السوري محمود نصر والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بطولة عمل، فقد نجحا معاً في السابق بمسلسل "قناديل العشاق".