الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جلا هشام: باسل الخياط مضحكليش غير في آخر يوم من تصوير «منعطف خطر»

جلا هشام
جلا هشام

الفنانة الشابة جلا هشام من الشخصيات التي جذبت الجمهور وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل "منعطف خطر" الذي يُعرض الآن عبر منصة شاهد vip، حيث تقدم شخصية بنت تدعى "جيكا".

وتحدثت جلا هشام، أثناء استضافتها في برنامج "et بالعربي" عن كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل "منعطف خطر"، وقالت جالا: "في ناس كانت بتتفرج معرفتنيش ومنهم والدتي لإني مقولتش إني بشتغل على المشروع ده، والناس اتبسطت لأنها شخصية مختلفة عن كل اللي قدمته، وده السبب إني قبلت الدور".

وعن تحضيرها لشخصية "جيكا"، قالت: "عملنا تاريخ طويل للشخصية مظهرش على الشاشة ولكنه ساعد على تصديق الشخصية، ومكنتش بحط أى حاجة على وشي طول المسلسل لأنها المفروض بتتعاطى مخدرات بتأثر على وزنها وشكلها، وقبل التصوير بساعة مكنتش بشرب مايه عشان شفايفي تبقى بيضا".

وأضافت: "الشخصية أرهقتني وأنا بذاكرها وكنت بعيط، لأنها طالما وصلت إنها تقدر تأذي شخص للدرجة دي، فهي كمان أكيد اتأذت كتير.. خسيت كتير، عشان مشهد تصويري من ضهري والناس فاكرة إني سلمى، لأن سلمى أبو ضيف رفيعة جدًا".

إقرأ أيضًا .. توزيع كتاب عن «منير مراد» في مهرجان الإسكندرية السينمائي احتفالًا بمئويته

وبالانتقال للحديث عن باسل الخياط، قالت: "باسل الخياط أنا متعرفتش عليه لأنه كان ضابط قدام الكاميرا ووراها، لدرجة إني كنت بحس إنه مش بيحبني، ومضحكش ليا غير في آخر يوم تصوير، بس ده كان كويس لأنه خلق جوايا رهبة منه ظهرت على الشاشة".

أبطال مسلسل "منعطف خطر"

المسلسل من بطولة باسل الخياط، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، جلا هشام، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، أحمد ماهر، محمد علاء، خالد كمال، سمر يسري، أحمد صيام، ومن تأليف أحمد جودة ومحمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

قصة مسلسل "منعطف خطر"

تدور قصة المسلسل حول عثور المباحث على جثة الإنفلونسر الشهيرة سلمى الوكيل (سلمى أبو ضيف)، ويتم توكيل القضية للمقدم هشام منتصر (باسل الخياط)، ويبدأ بالتحقيق مع كل من كان حول المجني عليها من أهلها وأصدقائها ويكتشف كل يوم لغز جديد في القضية.

إقرأ أيضًا .. «من أسرة يهودية وقتلت عائلتها».. أسرار لا تعرفها عن بهيجة المهدي في ذكرى ميلادها

موضوعات متعلقة