الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد الحب… أشهر الجرائم المرتكبة بين العشاق.. بعضها أغرب من الخيال

جرائم عيد الحب- ارشيفية
جرائم عيد الحب- ارشيفية

يحتفل العالم اليوم 14 فبراير 2021 بـ عيد الحب، وبالرغم من أن الحب قد يؤدي  لاتكاب أفعال مجنونة، إلا أن البعض يلجأ لارتكاب جرائم باسم الحب ، وهو ما حدث في كل أنحاء العالم بسبب الغيرة القاتلة من الرجال والسيدات.

ويرصد الطريق في التقرير التالي أشهر الجرائم التي ارتكبت باسم الحب حول العالم، وفقًا لموقع "accidentshappenatty".

شخص يقتل شاب مراهق يطارد زوجته

قتل زوج يدعي "إريك مكلين" من ولاية تينيسي الأمريكية، حبيب زوجته في سن المراهقة عندما كان جالسًا خارج منزله، حيث قتل الشاب الذي يدعي "شون باول كان" والذي كان يطارد زوجته التي كانت تعمل مدرسة، وأدين ماكلين بارتكاب جريمة قتل متهورة تحت المراقبة، لكنه فاز بعد ذلك في معركة حضانة على أبنائه.

القفز بالمظلات تسبب في الموت

جمع حب القفز في المظلات "إلس كلوتيمان وإلس فان"، ولكن الحبيب لم يكن يعلم ان ذلك الحب سيؤدي لموته، حيث تعمدت "إلس" العبث في مظلة "فان" خلال قفزهما من الطائرة ليسقط من ارتفاع شاهق ويموت غرقًا في الماء، وأدينت وحكم عليها بالسجن لـ30سنة.

الغيرة القاتلة

اكتشفت مراهقتين من فلوريدا "راشيل واد" و"سارة لوديمان" أن علاقة تجمعهما بنفس الحبيب، وكانت هناك حرب بينهما بسبب الشاب، وتبادلتا الشتائم عبر موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، وتحول الأمر إلى عنف حقيقي عندما التقيا، وكانت واد تحمل سلاح أبيض في ملابسها "سكين"، وطعنت الحبيب "لوديمان" في القلب مباشرة، مانتج عن مقتله على الفور، وأدينت راشيل بتهمة القتل من الدرجة الثانية وحكم عليه بالسجن لمدة 27 سنة.

أم تقتل ابنها بجرعة زائدة من المخدرات

قتلت الأم "فرانسيس إنجليس" نجلها الذي يبلغ من العمر 22 سنة، في عام 2008، وذلك عن طريق حقنه بجرعة مميتة من مسحوق الهيروين المخدر، وكان توم يعاني من تلف شديد في المخ، واتهمت الأم بإرتكاب جريمة قتل وحكم عليها بالسجن 9 سنوات، على الرغم من أن عقوبتها تم تخفيضها فيما بعد إلى خمس سنوات.

خطف وقتل

خطف رجل وحبيبته التي تدعى "كار" زوجة الأول وقتلوها ودفنوها في حديقة بجانب منزلها.

بحار يقتل مراهق

عاد بحار إلى المنزل ليجد صديقته في غرفة نومها مع أحد طلابها، وعندما سمع البحار صوتاً قادمًا من غرفة النوم أمسك بسلاح أبيض "سكين المطبخ" في طريقه إلى هناك، وانتهى به المطاف بطعن الطالب حتى سقط على الأرض في بحر من الدماء.

قطعت العضو الذكري

استيقظ رجل يدعي "جون بوبيت" ليجد زوجته "لورينا" تبتر جزء من أعضائه التناسلية عام 1993، وقالت إنه أساء إليها جنسيًا على مر الأعوام الماضية، وتم العثور على القطعة المقطوعة على السرير ووصلها مرة أخرى بنجاح، ووجدت هيئة المحلفين "لورينا" غير مذنبة في جميع التهم الجنائية المنسوبة لها، واستنتجت أنها كانت مجنونة مؤقتًا في وقت وقوع هذا الحدث.

أطلق عليه والده النار

قتل كاتب الأغاني الشهير" مارفين جاي" على يد والده عقب جدال في الأمور المادية، وانتهى الأمر بإطلاق والد "مارفن" النار عليه في قلبه، وتلقى والد جاي عقوبة بالسجن 6 سنوات مع وقف التنفيذ بتهمة القتل غير العمد.