جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 06:14 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

أبراج تتحدى الصعوبات لتحقيق الأهداف.. خبيرة تكشف

تحقيق النجاح-مصدر الصورة-ياندكس
تحقيق النجاح-مصدر الصورة-ياندكس

يسعي الكثير من الأشخاص للبحث عن طرق النجاح، لذا يهتم العديد منهم لتحقيق الأهداف، ولكن هناك البعض يشعر بالإحباط في منتصف الطريق ويعلن استسلامه رافضا الاستمرار في سعيه لتحقيق طموحه، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، أبراج تتحدى الصعوبات لتحقق لطموحها، من خلال السطور التالية، وجاءت كالتالي:

تحقيق النجاح


برج العذراء

يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم من أكثر الأبراج، التي تبحث عن تحقيق الأهداف، وأيضا يكون من الأفراد، التي يرفض الاستسلام لليأس، ويهتم بالبحث عن أفضل الحلول لجميع المشكلات، عندما يتعرض لمشكله عند تحقيق مستقبله.

برج الثور

يعد مواليد برج الثور من أكثر الأبراج، التي تحرص بشكل دائم على تحقيق الأهداف، بالإضافة إلى حصوله على النجاح، ويفضل بشكل دائما العمل على التجديد، لأنه لا يهتم باتباع الروتين التقليدي، لم يصنع له خطط تساعده في الوصول لهدفه، وينفق أمواله أولاً بأول بدلاً من تكديسها لحالات الطوارئ.


برج الجدي
من مميزات برج الحوت أنه أيضا يبحث عن طرق النجاح في حياته، والعمل على التركيز، يتسم بشخصية قيادية مميزة تدفعه للنجاح في التخطيط لأهدافه، ولا يستسلم للعقبات ويحاول دائماً تحويله كوسيلة تساعده على النجاح.


برج الدلو
يتصف مواليد هذا البرج أنه من أكثر الأبراج الحريصة على عملها والنجاح فيه، إضافةً إلى ذلك تحقيق العديد من الأفكار في وقت واحد، يتسم بالشخصية القيادية، التي تساعده على الوصول لمستقبله، وفي بعض الأحيان قد يشعر بالرغبة في الانعزال عن الآخرين لفترة حتى يستجمع قواه من جديد ليعود مرة أخرى ليثبت نفسه.

اقرأ أيضا: للأشخاص النباتيين..احذر من هذه السلبيات على السلبيات في النظام الغذائيا