الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شولتز يتعهد في قمة المناخ بتقديم 170 مليون يورو للبلدان الفقيرة

المستشار الألماني أولاف شولتز
المستشار الألماني أولاف شولتز

تعهد المستشار الألماني أولاف شولتز، خلال مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في شرم الشيخ، بتقديم مبلغ 170 مليون يورو للتعامل مع الأضرار المرتبطة بالمناخ في البلدان النامية.

اقرأ أيضا: سفير أوكرانيا: السيسي يطلق دعوة من القلب لإنهاء الحرب وننتظر الاستجابة الروسية


وقال شولتز في خطابه أمام قمة كوب 27 اليوم الاثنين إن ألمانيا "ستدعم البلدان الأكثر تضررا من تغير المناخ بطريقة مستهدفة في التعامل مع الخسائر والأضرار".


أعلن المستشار شولتز، أن ألمانيا ستوفر 170 مليون يورو للدرع الوقائي العالمي الجديد ضد مخاطر المناخ وتمويل مخاطر المناخ. أطلقت ألمانيا الدرع الواقي، المعروف أيضًا باسم "الدرع العالمي"، هذا العام كجزء من رئاستها لمجموعة السبع.


في مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ هذا العام، تعتبر المساعدة المالية للتعامل مع الأضرار والخسائر المتعلقة بالمناخ نقطة شائكة في المفاوضات.


وناشد شولتز المشاركين في المؤتمر بوقف استخدام الوقود الأحفوري.

وأضاف: "بالنسبة لألمانيا أقول: لن يكون هناك شيء من هذا القبيل".


قال شولز: إن حرب أوكرانيا أجبرت ألمانيا على "إعادة استخدام محطات الطاقة التي تعمل بالفحم لفترة قصيرة". ومع ذلك، فإن حكومته "حازمة في التخلص التدريجي من الفحم" ولذلك قررت قبل أيام قليلة فقط "إغلاق بعض محطات الطاقة التي تعمل بالفحم حتى قبل الموعد المقرر أصلاً".

اقرأ أيضا: محمد بن سلمان في شرم الشيخ.. لقاءات بزعماء الدول لبحث مواجهة التغير

موضوعات متعلقة