الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف حقيقة فسخ تعاقد محمد محمود مع الأهلي

محمد محمود - لاعب الأهلي
محمد محمود - لاعب الأهلي

كشف نادر شوقي، وكيل اللاعب محمد محمود نجم الأهلي حقيقة فسخ اللاعب لتعاقده مع المارد الأحمر بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وشهدت الفترة الأخيرة تدرب محمد محمود مع فريق الناشئين؛ وذلك حتى يكون لائق بدنيًا وفنيًا للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال شوقي في تصريحات تليفزيونية: "لا نية لفسخ تعاقد محمد محمود مع النادي الأهلي، لأن اللاعب وقع بالفعل على تجديد عقوده مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "لا أحد يختلف على موهبة وأخلاق محمد محمود كما أنه يحب النادي الأهلي، واللاعب ملتزم بقرار الجهاز الفني والإدارة، ولكن هدفنا في الوقت الحالي هو التدرب مع الفريق الأول تحت قيادة السويسري مارسيل كولر".

وتابع: "محمد محمود سيخرج للإعارة في انتقالات يناير المقبلة بنسبة 200%، وأي نادي سيساعد في تأهيل محمد محمود سينضم إليه اللاعب خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "طلبت جلسة مع السويسري مارسيل كولر لإيضاح وجهات النظر، ولكن الجلسة تمت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولكنني عرفت وجهة النظر الإدارية من سيد عبد الحفيظ، ولكنني كنت أريد معرفة وجهة النظر الفنية".

اقرأ أيضًا: فيريرا يستغل مواجهات كأس الرابطة لتجهيز أكينولا.. خاص

واختتم: "محمد محمود لم يفتعل أي مشكلة مع السويسري مارسيل كولر، وكل ما حدث أنه في إحدى التدريبات طلب كولر أن يكون هناك 25 لاعبًا فقط في التدريبات، وطلب خروج محمد محمود من المران ولكن اللاعب رفض، إلا أن وجهة نظر اللاعب وصلت للمدرب بشكل متأخر أو خاطئ".