الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:09 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: نملك رئيس يعرف جيدًا كيف تدار الأمور.. وقمة المناخ أثبتت نجاحها.. خاص

النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

وجه النائب عمرو القطامي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستعدادات لقمة المناخ بتلك الصورة التي جعلت العالم منبهرًا بتلك التنظيمات وجدية الدولة المصرية نحو التحول للأخضر ومواجهة التغيرات المناخية، بمشروعات ضخمة في كل مكان للحد من تداعيات تغير المناخ، قائلًا:"حاجة تشرف ".


وأضاف "عضو لجنة الطاقة بالنواب، في تصريحات خاصة، " للطريق"، أن قمة المناخ سوف تضع حلول لقضايا عديدة وليست قضية التغيرات المناخية وحدها، لافتًا أن كلمة الرئيس خلال قمة المناخ أمام قادة وزعماء العالم تاريخية وشاملة، ووضعت العالم أمام مسئولياته بضرورة مواجهة التغيرات المناخية.

وأكد النائب عمرو القطامي، أن قمة المناخ سوف تخرج بتوصيات سوف تساهم بشكل كبير في تغير الحياة للأفضل، وخلق بيئة نظيفة وأكثر استدامة، مستطردًا: "الهدف واحد وليس أمام العالم الا التعاون والمشاركة من أجل المحافظة على هذا الكوكب، قائلًا:" نملك رئيس يعرف جيدًا كيف تدارالأمور وقمة المناخ أثبتت نجاحها وسوف تحقق نتائج مهمة في كافة الاتجاهات".

اقرأ أيضًا: قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددًا من الفعاليات المميزة خلال شهر أكتوبر


وأشار " القطامي"، أن الرئيس السيسي حقق طفرات غير مسبوقه في العديد من المجالات، وأنشأ مشروعات لم تكن في الحسبان في ظل ظروف اقتصادية في غاية الخطورة تؤكد أن الرئيس يريد أن يعلي من شأن تلك الدولة ويحسن أوضاعها بعد سنوات من الضياع.

موضوعات متعلقة