الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

سيدة مسنة.. استخراج أول جثمان لضحايا عقار إمبابة المنهار

ارشيفيه
ارشيفيه

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في استخراج جثمان سيدة من أسفل أنقاض عقار إمبابة المنهار ليرتفع عدد الضحايا إلى 4 (حالة وفاة + 3 مصابين).

وقال مصدر أمني مسؤول إن الجثة لمسنة تدعى فتحية على جبر تبلغ من العمر 65 سنة، لافتا إلى استمرار أعمال البحث عن آخرين تحت الركام.

فيما كشف المصدر أن المصاب الثالث يدعى رمضان محمد حسن ٢٣ سنة، تم نقله إلى المستشفى بواسطة الأهالي إثر إصابته بجروح سطحية بالرأس والجبهة في أثناء رفع الأنقاض.

وأشار مصدر أمني آخر مطلع إلى أن المصاب الثالث غادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية وتقديم الإسعافات اللازمة له، مؤكدين عدم وجود حالات وفاة حتى الآن "أعمال البحث عن ناجيين أو ضحايا أسفل الأنقاض مستمرة".

اقرأ أيضًا..حفلة تعذيب وجلسات كيف.. حكاية شاب أنهى حياة والدته المسنة بسبب المخدرات بالدرب الأحمر

وكان اللواء إيهاب خلاف مدير قطاع الشمال تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار بعزبة الصعايدة بإمبابة.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بفرق الإنقاذ البري مدعوما بالمعدات والأدوات اللازمة بالتنسيق مع مسؤولي حي شمال.

بدوره، دفع اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة بتعزيزات أمنية بموقع الحادث؛ لتسهيل مهمة رجال الإنقاذ وإجلاء المصابين.