الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصدر بالجيزة يكشف لـ«الطريق» تفاصيل انهيار عقار بالعمرانية.. صور

انهيار عقار بالعمرانية - مصدر الصورة: (فيس بوك)
انهيار عقار بالعمرانية - مصدر الصورة: (فيس بوك)

كشف مصدر مطلع بمحافظة الجيزة، تفاصيل انهيار عقار بمنطقة العمرانية، مشيرًا إلى أن الحادث لم يسفر عن أي خسائر في أرواح أو أي إصابات.

وقال المصدر خلال تصريح خاص لـ«الطريق»، إن منطقة العمرانية، شهدت حادث انهيار لأحد أجزاء المباني القديمة، بالمنطقة الشرقية، فيما أسفر الحادث عن تهشم سيارة ملاكي كانت أسفل العقار، مؤكدًا أن ذلك لم يحدث أي خسائر بشرية أو أي إصابات.

وتابع المصدر، أن قوات الأمن مدعومة برجال الحي، هرعوا إلى موقع الحادث على الفور، مشيرًا إلى أنه جري8 إخلاء السكان المجاورين للعقار، للاطمئنان عليهم، فيما جرى السيطرة على الوضع لعدم تعريض حياة المواطنين للخطر.

اقرأ أيضًا: «الجيزة» تستجيب لـ«الطريق»: صرف تعويضات عاجلة لضحايا حادث الصحراوي

وتابع أنه جرى التأكد من عدم تأثر العقارات المحيطة، بتلك الحادث، مشيرًا إلى أنه رفع حطام وأجزاء العقار التي سقطت منعًا لتسببها في إغلاق الطريق أو الشوارع المحيطة مع إزالة السيارة التي تهشمت نتيجة سقوط أجزاء العقار عليها.