الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جهود مكثفه لاستخراج شخصين من أسفل الأنقاض في حادث عقار إمبابة المنهار

ارشيفيه
ارشيفيه

قال مصدر أمني مسؤل، إن فرق الإنقاذ البري يعملون على رفع الأنقاض لانتشال مفقودين اثنين جراء انهيار عقار إمبابة، الثلاثاء.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة "للطريق" أن الحماية المدنية استعانت بمعدات حي شمال الجيزة -فضلا عن انضمام مسؤولي الوراق والعجوزة- لرفع الكمر وانتشال الضحيتين بعد استخراج جثة عجوز تدعى فتحية على بدر تبلغ من العمر 65 سنة.

وأشار مصدر أمني وآخر مطلع إلى أن المصاب الثالث غادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية وتقديم الإسعافات اللازمة له، مؤكدين عدم وجود حالات وفاة حتى الآن "أعمال البحث عن ناجيين أو ضحايا أسفل الأنقاض مستمرة".

وكان اللواء إيهاب خلاف مدير قطاع الشمال تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار بعزبة الصعايدة بإمبابة.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بفرق الإنقاذ البري مدعوما بالمعدات والأدوات اللازمة بالتنسيق مع مسؤولي حي شمال.

اقرأ أيضًا..حفلة تعذيب وجلسات كيف.. حكاية شاب أنهى حياة والدته المسنة بسبب المخدرات بالدرب الأحمر

بدوره، دفع اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة بتعزيزات أمنية بموقع الحادث؛ لتسهيل مهمة رجال الإنقاذ وإجلاء المصابين.