الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

قبل عرضها غدًا.. التفاصيل الكاملة لمسرحية ”الوش التاني” لمنى زكي

مسرحية الوش التاني
مسرحية الوش التاني

تستعد الفنانة منى زكي لبدء عرض مسرحيتها الجديدة "الوش التاني" بدءً من الغد 11 نوفمبر وحتى يوم 15 نوفمبر بمدينة الرياض.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل مسرحية "الوش التاني".

أبطال مسرحية "الوش التاني"

المسرحية من بطولة الفنانة منى زكي، أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، طاهر أبو ليلة، مصطفى غريب، ومن إخراج أشرف زكي، وتأليف وليد الهندي، وقصة محمد عز الدين.

قصة مسلسل "الوش التاني"

تدور أحداث المسرحية حول فتاة تدعى "سلمى" فتاة مدللة وتحلم أن تكون نجمة مشهورة على الرغم من عدم موهبتها، ولكنها تُصر على الحصول على ما تريد دون أدنى مسئولية، فيقرر والدها أن يتفق مع المخرج ويفتعل مشكلة كبيرة لها ليجعلها تعي أنها لن تحصل على كل ما تريد بهذه السهولة وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضًا.. من إخراج جاد شويري.. وليد توفيق يطرح أغنية ”مجرد سؤال”.. فيديو

أسعار تذاكر مسرحية "الوش التاني"

تم طرح أسعار تذاكر المسرحية، والتي جاءت مقسمة على خمس فئات، كالتالي:

الفئة الأولى A ب 300 ريال سعودي، والثانية 200 ريال، أما الثالثة 150 ريال، والرابعة 380 ريال، والخامسة والأخيرة 500 ريال سعودي.

موعد عرض مسرحية "الوش التاني"

تُعرض المسرحية يوميًا منذ غدًا الجمعة 11 نوفمبر وتستمر حتى يوم 15 من نفس الشهر، وذلك على مسرح محمد العلي بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويبدأ العرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً وتنتهي في الحادية عشر مساءً.

عودة بعد غياب

تشهد مسرحية "الوش التاني" عودة الفنانة منى زكي للمسرح بعد غياب ما يقرب من 10 سنوات منذ مسرحية "كدة أوكية" عام 2003، مع الفنان أحمد السقا، هاني رمزي، شريف منير، ياسمين عبد العزيز، ومن إخراج سمير العصفوري، وتأليف أحمد عفيفي.

أحمد رزق

كما يعود الفنان أحمد رزق للمسرح بعد آخر مسرحياته "سكر هانم" عام 2010، مع الفنان أحمد السعدني، إدوارد، عمر الحريري، لبنى عبد العزيز، إنجي وجدان، طلعت زكريا، روجينا، مروة عبد المنعم، طارق الإبياري، ومن إخراج أشرف زكي.

اقرأ أيضًا.. علي السبع يُشارك في مهرجان القاهرة السينمائي