الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على سبب فسخ خطبة حنان مطاوع من ممثل شهير

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تصدرت الفنانة حنان مطاوع تريند محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها أمس في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.

ويتطلع الجمهور لمعرفة المزيد عن حياتها الفنية والشخصية وهذا ما نرصده لكم في السطور التالية:

دراستها وعائلتها الفنية

وُلدت الفنانة حنان مطاوع يوم 23 فبراير عام 1979، أى أنها تبلغ من العمر حاليًا 43 عامًا، وتخرجت حنان من المعهد العالي للفنون المسرحية، وهى من عائلة فنية كبيرة فهى ابنة الفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي.

اقرأ أيضًا.. بحضور سميحة أيوب.. بدأ المؤتمر الصحفي لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

خطبتها من فنان شهير

أثناء تصوير فيلم "اوعى وشك" عام 2003، نشأت قصة حب قوية بين الفنانة حنان مطاوع والفنان أحمد رزق وتمت خطبتهما ولكنهما انفصلا بعد مدة ليست بالطويلة، وتردد وقتها أن سبب الانفصال هو غيرة الفنان أحمد رزق الشديدة عليها.

زواج حنان مطاوع

تعرفت الفنانة حنان مطاوع على زوجها المخرج أمير اليماني أثناء تصوير مسرحية "أنا الرئيس"، وهو كان مساعد المخرج وتعرفا على بعضهما وأصبحا أصدقاء ثم تحولت هذه الصداقة إلى حب وأعلنا زواجهما عام 2016، وأنجبا ابنتهما "أمايا".

وتحدثت حنان مطاوع عن زوجها في تصريحات تليفزيونية لها قبل ذلك، قائلة: "لما قالي إنه بيحبني قولتله إني مبفكرش في الارتباط دلوقتي وده لإني كنت مظبطه حياتي ومكنتش عايزة أغيرها، ولكن بعد كده لقيته مريح وحنين جدًا وكان قابلني زى ما أنا مكنش عايز يشكلني وفي بينا لغة مشتركة ومتفاهمين".

اقرأ أيضًا.. أبرزهم سوسن بدر.. قائمة المكرمين في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

أهم أعمال حنان مطاوع

قدمت حنان مطاوع أكثر من 70 عمل فني، ومن أهمهم: مسلسل "أميرة في عابدين"، "نجمة الجماهير"، "محمود المصري"، "سارة"، "بنت من شبرا"، "الست أصيلة"، "أولاد الشوارع"، "قيود من نار"، "أغلى من حياتي"، "أزمة سكر"، "القاهرة كابول"، "ونوس"، "هذا المساء"، "حلاوة الدنيا"، "ضد مجهول"، "لمس أكتاف"، خارج السيطرة"، "وجوه".

اقرأ أيضًا.. تعرف على شخصية ويزو في الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»