الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:21 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس

عاجل.. منى سيف تطلب العفو عن علاء عبد الفتاح.. ومصطفى بكري: «المذلة»

علاء عبد الفتاح ومنى سيف
علاء عبد الفتاح ومنى سيف

نشر النائب البرلماني مصطفى بكري عضو مجلس النواب، طلب منى سيف لرئاسة الجمهورية، بالعفو عن شقيقها المسجون علاء عبد الفتاح.

وعلق بكري على البيان واصفا طلب منى بالمذلة بعدما أطلقت عدة افتراءات على علي مصر وقياداتها، والاستقواء بالخارج.

وأبرز ما جاء في طلب العفو عن علاء عبد الفتاح نصا ما يلي:

"باعتبار أن علاء الأخ الأكبر والابن الوحيد لأمي د. ليلى سويف، واحتياجنا إليه في الأسرة، خاصة بعد وفاة الوالد بـ7 سنوات، علاء أبُّ لابن وحيد تم تشخصيه على طيف التوحد، وخالد ابن علاء سيكمل 11 عاما نهاية العام الجاري".

وتابعت: "ألتمس من سيادتكم بعد الاطلاع على الأوراق، إصدار قراركم الحكيم بالعفو عن شقيقي علاء".

اقرأ أيضًا: جامعة الدول العربية: استمرار فراغ منصب الرئيس اللبناني سيؤدي إلى عواقب وخيمة




موضوعات متعلقة