جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 01:38 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

أم تعثر على ابنها بعد تغيب 17 عاما

اختطاف طفل_مصدر الصورة_ياندكس
اختطاف طفل_مصدر الصورة_ياندكس

التقى الشتيتان الأم الصينية ونجلها بعد غياب دام لنحو 17 عاما بعد أن اعتقدت أنه قد مات وفقدت الأمل في عودته، إلا أن الأقدار جمعتهما سويا من جديد كسيناريو لفيلم سينمائي أعد خصيصا لقصتهما.

وبحسب صحيفة Times Now، فإن الأم الصينية تشانغ تساي هونغ عاشت طوال ال 17 عاما معقدة أن نجلها قد مات، لكنها اكتشفت أنه على قيد الحياة وأنه سرق من قبل شقيقة زوجة ابن عمها في عام 2005.

تعود بداية الأحداث إلي الوقت الذي حملت فيه تشانغ، حينها كانت تخشي من زوجها السابق أن يسبب لها الأذى، لذا قررت الانتقال إلى منزل ابن عمها، لتكون في مأمن، وبالفعل أنجبت تشانغ طفلها، وعقب ذلك أخبرتها شقيقة زوجة ابن عمها أن الطفل أصيب بشلل في ساقيه وضغطت على الأم لترك طفلها وراءها لمزيد من العلاج.

ووفقا للصحيفة، عقب مرور وقت وجيز أخبرت شقيقة زوجة ابن عمها، أن ابنها قد مات، ولكن الأم اكتشفت أن موت ابنها كان كذبة وأنه طالب بالمدرسة الإعدادية، وشقيقة زوجة ابن عمها هي أمه بالتبني، وعند تعقب ابنها وجدت تشانغ أوجه التشابه بينه وبين زوجها السابق، فضلا عن قيام تشانغ بإجراء اختبار الحمض النووي للتأكد من أنه طفلها.

وأشارت الصحيفة أن تشانغ تطالب بحضانة طفلها، لكنها وجدت صعوبة في ذلك خاصة بعد قيام والدا الطفل بالتبني بطلب المال الذي تم انفاقه عليه طوال السنوات الماضية، والذي تعتبره تشانغ تبني لطفلها بشكل غير قاتةتي ولا ترغب في دفع أي أموال لهم.

اقرأ أيضًا: للأمهات.. 6 تحذيرات لتجنب إصابة أطفالك بالربو